A+ A-

(برشلونة) يحقق فوزا ثمينا على (اتلتيك) في الجولة الثانية بالدوري الاسباني

مدريد - 28 - 8 (كونا) -- حقق (برشلونة) فوزا ثمينا على مضيفه (أتلتيك بلباو) بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (سان ماميس) مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الاسباني.
وسجل الكرواتي ايفان راكيتيتش الهدف الوحيد للضيوف بضربة رأسية في الدقيقة 20 من زمن المباراة التي ضيع (برشلونة) على مدارها عدة فرص ذهبية لتعزيز النتيجة مستحوذا على مجريات الكرة بنسبة 63 بالمئة.
يذكر ان لقاء الليلة هو المباراة رقم 350 للاعب ليونيل ميسي بقميص (برشلونة) في الدوري الاسباني ليصبح بذلك اللاعب السادس الذي يصل لذلك الرقم في تاريخ النادي علما بان الارجنتيني كان سجل 314 هدفا لصالح الفريق خلال مسيرته في هذه المسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل (اتلتيكو مدريد) سلبا مع (ليغانيس) فيما فاز (ريال مدريد) على (سيلتا فيغو) بهدفين لهدف.
كما فاز (لاس بالماس) على (غرناطة) بخمسة أهداف لهدف علما بان الجولة ستختتم بمواجهة بين (إشبيلية) و(فياريال) تقام حاليا في ملعب (مادريغال).
وبرصيد ست نقاط يتصدر (لاس بالماس) الترتيب العام للبطولة بفارق الأهداف أمام (برشلونة) و(ريال مدريد) اللذان حصدا رصيد النقاط نفسه حيث أحرز الأول تسعة أهداف حتى اللحظة مقارنة بسبعة أهداف لبرشلونة وخمسة أهداف لريال في حين بقي (اتلتيك) دون رصيد لخسارته في أول جولتين. (النهاية) ه ن د / س ع م