A+ A-

(ريال مدريد) يفوز على (سيلتا) بهدفين في الجولة الثانية بالدوري الاسباني

مدريد - 27 - 8 (كونا) -- حقق (ريال مدريد) فوزا صعبا على ضيفه (سيلتا فيغو) بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الاسباني لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما اتسم بعروض باهتة من جانب ريال مدريد الذي قدم أداء دون مستواه الاعتيادي في المباراة التي أدارها الحكم دي بورغوس بينجويتشيا.
وتحسن مستوى أصحاب الأرض كثيرا في الشوط الثاني وازدادت هجماتهم خطورة إلى ان افتتح ألفارو موراتا التسجيل بهدف في الدقيقة 60 من زمن المباراة لكن فرحة جماهير (البرنابيو) لم تدم سوى ست دقائق فقط حيث سرعان ما سدد التشيلي فابيان أوريانا كرة قوية أودعها في المقص الأيمن لحارس الريال معلنا هدف التعادل في الدقيقة 66.
وحسم الألماني توني كروس اللقاء لصالح الريال بهدف ثان أحرزه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز فريقه بهدفين لهدف وحصاده نقاط المباراة الثلاث ليرفع بذلك رصيده إلى ست نقاط كاملة في صدارة الترتيب العام للبطولة بانتظار نتائج أقرب منافسيه.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها يحل (اتلتيكو مدريد) ضيفا على (ليغانيس) حاليا فيما يحل (برشلونة) حامل اللقب ضيفا على (أتلتيك بلباو) مساء غد الاحد بعد ان كان استهل مشوار المسابقة بفوز على (ريال بيتيس) بستة أهداف لهدفين الأسبوع الماضي. (النهاية) ه ن د / ف ر