A+ A-

رئيس اللجنة المؤقتة للاولمبية الكويتية: سنعمل على رفع اسم الكويت في المحافل الرياضية الدولية

الكويت - 27 - 8 (كونا) -- اكد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي الصباح مساء اليوم السبت سعي اللجنة الى العمل صفا واحد من اجل رفع اسم وعلم الكويت خفاقا في كافة المحافل الرياضية الدولية.
وقال الشيخ فهد جابر العلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اعضاء اللجنة سيبذلون كل ما في وسعهم لرفع مستوى الرياضة الكويتية وتقدمها في جميع الالعاب وفي كافة البطولات المحلية والاقليمية والدولية.
واضاف انه سيعمل وزملاءه في اللجنة من اجل خدمة ورعاية الشباب الرياضي الكويتي باعتارهم مستقبل البلاد وسيسخرون كل الامكانيات للتغلب على جميع التحديات التي تواجههم.
واكد الشيخ فهد جابر العلي حرص اللجنة على ترجمة اهتمام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الحابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالشباب وتوفير البيئة الملائمة لهم للارتقاء بالرياضة الكويتية.
واعرب عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية ووزير الاعلام وزير الدوله لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على الثقه الكبيرة بتكليفه برئاسة اللجنه الاولمبيه الكويتية داعيا المولى عز وجل ان يوفقه وزملائه في اللجنة على تحمل المسؤولية والعمل ما فيه خير ومصلحة الكويت "وان نكون اهل لهذه الثقة الكبيرة والتي هي تكليف لا تشريف".
وكان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح قد اعلن الخميس الماضي حل مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية وتعيين لجنة مؤقتة لمدة ستة أشهر تتولى الاختصاصات المخولة لمجلس ادارة اللجنة برئاسة الشيخ فهد جابر العلي الصباح.
وقضى القرار بان تتخذ اللجنة المؤقتة كل ما يلزم من اجراءات لتنفيذ أحكام القرار وتمثيل دولة الكويت رياضيا محليا وخارجيا. (النهاية) ج ي / ف ش