A+ A-

(تشيلسي) و(مانشستر يونايتد) يتقاسمان صدارة الدوري الانجليزي

لندن - 27 - 8 (كونا) -- تقاسم ناديا (تشيلسي) و(مانشستر يونايتد) صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتسع نقاط وخمسة اهداف لكل منهما بعد ان فاز الاول بثلاثية نظيفة على مضيفه (بيرنلي) وفاز الثاني على مضيفه (هال سيتي) بهدف دون رد.
ولم ينتظر (تشيلسي) في مباراته التي لعبها اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة اكثر من تسع دقائق حتى أمضى له الدولي البلجيكي ايدن هازارد الهدف الاول وأضاف زميله البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 41 بينما سجل النيجيري فيكتور موزس الهدف الثالث.
وفي المقابل انتظر (مانشستر يونايتد) حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليحرز هدف الفوز على (هال سيتي) بتوقيع البديل ماركوس راشفورد.
وفي مباريات اخرى فاز (أرسنال) على مضيفه (واتفورد) بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وتغلب حامل اللقب (ليستر سيتي) على ضيفه (سوانزي سيتي) بهدفين مقابل هدف واحد بينما فاز (ايفرتون) على ضيفه (ستوك سيتي) بهدف دون رد.
وتعادل كل من (توتنهام هوتسبير) مع (ليفربول) و (كريستال بالاس) مع (بورنموث) بهدف لمثله.
وستكون الفرصة امام (مانشستر سيتي) ليعتلي صدارة الترتيب العام في حال فوزه بهدفين او اكثر على ضيفه (ويستهام يونايتد) في المباراة التي ستجري بينهما غدا الاحد على ملعب (الاتحاد). (النهاية) م ر ن / م م ج