A+ A-

مهرجان الألعاب المائية والشاطئية في الكويت يحظى بمشاركة واسعة

الفائزين في مهرجان الألعاب المائية والشاطئية
الفائزين في مهرجان الألعاب المائية والشاطئية
الكويت - 27 - 8 (كونا) -- نظمت إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع النادي البحري مهرجانا للألعاب البحرية والشاطئية أمس الجمعة بمشاركة نحو 150 متسابقا ومتسابقة شملت العديد من الرياضات البحرية والشاطئية المختلفة.
وقال أمين سر النادي البحري خالد الفودري في تصريح صحافي اليوم السبت إن المشاركة الكبيرة بالمهرجان عكست مدى الشعبية الكبيرة للرياضات البحرية بين الشباب الكويتي متمنيا لهم التوفيق في مشاركاتهم المحلية والخارجية.
وأشاد الفودري بالتسهيلات التي قدمتها إدارة مدينة (صباح الأحمد) البحرية مثمنا جهود اللجنة المنظمة ومشاركة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة وإدارة الإنقاذ البحري ووسائل الصحافة والإعلام.
وأسفرت نتائج مسابقات وفعاليات المهرجان الذي أقيم بمدينة (صباح الأحمد) البحرية عن فوز القارب (لولوة) لمصطفى البلوشي بالمركز الأول في مسابقة أجمل قارب للنزهة في حين جاء القارب (بروكلاس) لعدنان القلاف ثانيا و(سواكل) لمحمد التركي ثالثا.
وفي سباق الشراع لفئة (أوبتمست) فاز علي الفيلكاوي بالمركز الأول فيما جاء عبدالله القصار ثانيا وسارة القصار ثالثا كما حصل اللاعب عبدالله الفيلكاوي على جائزة أصغر لاعب في المسابقة.
وفي سباق (كاياك) فاز الفريق المكون من منصور الصفران وفهد الفيلكاوي بالمركز الأول في حين حل فريق معاذ العسلاوي وعيسى بوغيث ثانيا وفريق عبدالله دشتي وحسين عبدالعزيز وخالد محمود ثالثا.
وعلى صعيد سباق الدراجات المائية للبراعم فاز سالم الحجي بالمركز الأول وجاء يوسف الخلفان بالمركز الثاني وعلي الحمد ثالثا وأحمد الثاقب رابعا وفي مسابقة الحركات الاستعراضية للدراجات المائية حصل المتسابق القطري فهد الهاملي على المركز الأول وجاء عبدالعزيز مطر من الكويت ثانيا.
وفي سباق التزلج على الماء (ويك بورد) لفئة الشباب جاء علي الحمد بالمركز الأول ولبنى العيسى في المركز الثاني في حين حل محمد الغربللي بالمركز الثالث ومشاري الحربان بالرابع.
أما في سباق (ويك بورد) لفئة البنات جاءت مريم الصباح بالمركز الأول فيما حلت مريم الطريجي بالمركز الثاني ونور المطيري بالمركز الثالث في حين جاء محمد السلطان بالمركز الأول لسباق (ويك بورد) لفئة الرجال المفتوحة وعبدالله العميري ثانيا وأحمد العامر ثالثا.
وفي بطولة كرة القدم الشاطئية جاء فريق البرتغال بالمركز الأول وفريق نادي المصارف بالمركز الثاني في حين حل فريق سلطان الشمري بالمركز الثالث.
وفي بطولة كرة الطائرة الشاطئية جاء فريق بوعلي بالمركز الأول وفريق بوحمد بالمركز الثاني وفريق النزهة بالمركز الثالث.
وحضر فعاليات المهرجان نائب مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة وليد سلطان وأمين السر في النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري. (النهاية) أ ي ر / أ م ح