A+ A-

(الاعلام الكويتية): برنامج حافل لقطاع الأخبار ليوم 2 أغسطس

وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية بوزارة الاعلام الكويتية محمد بن ناجي
وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية بوزارة الاعلام الكويتية محمد بن ناجي
الكويت - 1 - 8 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية بوزارة الاعلام الكويتية محمد بن ناجي ان القطاع أعد برنامجا حافلا ليوم الثاني من أغسطس يؤكد رسوخ الصورة المشرقة لدى دول العالم عن الكويت ومسيرتها في دعم قيمة الأمن والسلام والإنسانية.
واضاف بن ناجي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الأثنين بمناسبة الذكرى ال26 للغزو العراقي الغاشم لدولة الكويت التي تحل غدا الثلاثاء أن قطاع الاخبار وبتوجيهات من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح قام باعداد هذا البرنامج الذي يبرز وحدة الشعب وتكاتف وتماسك أهل الكويت في وجه الغزاة ما كان له الأثر الواضح على تعاطف دول وشعوب العالم مع الحق الكويتي وعدالة القضية.
وثمن بن ناجي دعم وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم وتيسيره لكافة الاجراءات الخاصة بالأعمال التي قام بإنتاجها قطاع الاخبار والبرامج السياسية لما تمثله من رؤية إعلامية جديدة آخذين بعين الاعتبار موقع دولة الكويت على الساحة الدولية وعلاقاتها المترسخة والمتميزة مع كافة دول العالم منذ فجر الاستقلال عام 1961.
وذكر أن القطاع وطوال يوم غد الثلاثاء الثاني من أغسطس يحشد الرؤية الكويتية لذكرى الغزو الأليم من خلال عدد من البرامج.
واضاف انه يأتي على رأسها برنامج الجسد الواحد واستضافة عدد من المختصين في كافة النشرات والبرامج السياسية الاذاعية والتلفزيونية الى جانب عرض عدد من التقارير التلفزيونية والإذاعية التي قام مراسلو التلفزيون والإذاعة بإعدادها من عدة دول وتشتمل على لقاءات مع مسؤولين ومحللين عن دولة الكويت ودورها الحضاري والثقافي والانساني.
وأكد أهمية مواكبة التطور الاخباري الرسمي بما يدعم توجه الدولة وسياستها الخارجية وبما يرسخ قيم الولاء والانتماء الوطني ويعزز من النسيج المجتمعي للشعب الكويتي.
وقال بن ناجي "اننا ككويتيين نثمن ونقدر مواقف الأشقاء والأصدقاء حول العالم وفي مقدمتهم دول مجلس التعاون الخليجي إبان هذه المحنة التي تمثل خروجا غير مسبوق على القانون الدولي في التاريخ الحديث". (النهاية) م د م / ا ع س