A+ A-

وزير (الشباب) الكويتي: حريصون على تعزيز العمل والأنشطة الشبابية التطوعية

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أثناء لقائه  أعضاء تجمع (الشباب الوطني)
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أثناء لقائه أعضاء تجمع (الشباب الوطني)
الكويت - 30 - 7 (كونا) -- أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح استعداد وزارة (الشباب) للتعاون مع جميع القائمين على الأنشطة الشبابية في البلاد وحرصها على منحهم المساحات الكافية لهذا الغرض وتعزيز عملهم التطوعي.
وأشاد الشيخ سلمان الحمود وفق بيان صحافي لوزارة (الشباب) اليوم السبت خلال لقائه أعضاء تجمع (الشباب الوطني) بالكفاءات الوطنية الشبابية والأنشطة التي يقومون بها لخدمة شباب الكويت الذين يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع.
ولفت إلى حرص القيادة السياسية واهتمامها البالغ بفئة الشباب ودعمها في شتى المجالات فضلا عن دور الحكومة في احتضان جهود الشباب وطرح مشروعاتهم وفق استراتيجيات واضحة مع التركيز على الجانب الإعلامي والتثقيفي.
وقدم أعضاء التجمع خلال اللقاء شرحا عن المجالات والأنشطة والندوات التي ينفذونها لافتين إلى عزمهم تنظيم منتدى يعنى بالقضايا الشبابية وتفاعل الشباب مع المتخصصين والسعي إلى إيجاد الحلول لقضاياهم بغية النهوض بالعملية التنموية الشبابية.
وضم وفد تجمع (الشباب الوطني) كلا من موسى ميرزا وعبدالرضا قمبر وهادي العازمي والمهندس طلال صفر وسعد ميرزا ومحمد الخميس. (النهاية) ف ن / م ص ع