A+ A-

الفارس الكويتي الخرافي يفوز بذهبية وفضية في بطولة (نومين) بهولندا

الفارس الكويتي علي الخرافي
الفارس الكويتي علي الخرافي
الكويت - 29 - 7 (كونا) -- تمكن الفارس الكويتي علي الخرافي من الفوز بميدالية ذهبية وأخرى فضية في اطار منافسات بطولة (نومين) الدولية لفروسية قفز الحواجز المقامة في هولندا.
وقالت اللجنة المنظمة في بيان اليوم الجمعة ان الخرافي فاز بالمركز الاول والميدالية الذهبية في اول ايام البطولة التي تستمر منافساتها على مدى أربعة ايام في منافسات قفز الحواجز فئة 125 سم التي شارك بها 115 فارسا وفارسة يمثلون دول اوروبا والولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل وبعض الدول العربية.
واشار البيان الى ان الخرافي تمكن من كسر الرقم القياسي للفارس الهولندي بيم مولدار بعد منافسه قوية حيث تصدر الخرافي القائمة بجولة بدون اخطاء بتوقيت مميز قدره 22ر24 ثانية فيما حل ثانيا الفارس مولدر على الجواد سيلين بزمن 82ر25 ثانية.
واضاف ان الفارسة سوفيا ويست بورغ من السويد حلت ثالثا بزمن قدره 47ر26 ثانية فيما حصل الفارس الهولندي داني شوبير على المركز الرابع بزمن قدره 55ر26 ثانية.
وذكر البيان ان الخرافي تمكن كذلك في منافسات اليوم الثاني للبطولة من الحصول على المركز الثاني على الجواد اونغرين بزمن 04ر52 ثانية بعد الفارسة الهولندية ليزا بونغيرز التي فازت بالمركز الاول على الجواد ارسلين بزمن قدره 79ر51 ثانية.
وذهب المركز الثالث للفارس الهولندي بيم مولدير بزمن قدره 94ر52 ثانية في حين حل مواطنه ماركوس ستيفين رابعا ثم الامريكي كونير هوسين خامسا.
من جانبه أعرب الخرافي عن سعادته بتحقيق المركزين الأول والثاني في منافسات اليوم الأول والثاني من البطولة مؤكدا رغبته في تحقيق المزيد من النتائج المتقدمة في المنافسات القادمة مهديا فوزه الى دولة الكويت والشعب الكويتي ومحبي هذه الرياضة. (النهاية) م ع ع