A+ A-

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو يرتفع الى 334ر0

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو يرتفع الى 334ر0
الكويت - 28 - 7 (كونا) -- استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الخميس عند مستوى 302ر0 دينار بينما ارتفع اليورو إلى مستوى 334ر0 دينار مقارنة بأسعار أمس الأربعاء.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى مستوى 398ر0 دينار كما ارتفع الفرنك السويسري إلى مستوى 306ر0 دينار في حين بقي الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.
واستقر سعر الدولار الأمريكي في الولايات المتحدة أمام العملات الرئيسية الأخرى أمس الأربعاء وذلك قبل قرار سياسة مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) المقبل حول اسعار الفائدة.
ويتوقع معظم المستثمرين في بنك الاحتياطي الفدرالي ترك السياسة النقدية دون تغيير هذا الأسبوع فيما يتوقع المستثمرون الحصول على تلميحات من البنك بشأن توقيت رفع أسعار الفائدة في المستقبل.
وفي بريطانيا ارتفع سعر صرف الجنيه الاسترليني أمس بعد صدور التقرير الرسمي من مكتب الإحصاء البريطاني الوطني الذي أفاد بأن الناتج المحلي الإجمالي في بريطانيا قد نما بنسبة معدلة موسميا تبلغ 6ر0 في المئة خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في يونيو وأعلى من التوقعات التي كانت تترقب ارتفاعا بنسبة 4ر0 في المئة. (النهاية) م ع م / ت ب