A+ A-

(اوريدو) تحقق ارباحا بقيمة 5ر1 مليار ريال عن النصف الاول من 2016

الدوحة - 26 - 7 (كونا) -- حققت مجموعة (اوريدو) القطرية صافي ارباح عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي بلغ 5ر1 مليار ريال (الريال يساوي 083ر0 دينار) مرتفعا بنسبة 46 بالمئة مدفوعا بمساهمة قوية من اندونيسيا وميانمار والجزائر ومدعوما بتحرك ايجابي لسعر صرف العملة الاجنبية.
وذكرت المجموعة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان قاعدة عدد عملاء المجموعة ارتفعت بنسبة 14 في المئة ووصلت الى 130 مليون عميل مدفوعة بالأداء القوي في اندونيسيا وميانمار.
واضاف البيان ان مساهمة البيانات ارتفعت في ايرادات المجموعة خلال النصف الاول من 2016 الى 39 في المئة (كانت 34 في المئة في النصف الاول 2015) ووصلت مساهمتها في ايرادات المجموعة الى 2ر6 مليار ريال.
وقال رئيس مجلس ادارة (اوريدو) الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني ان الشركة واصلت تحقيق نتائج مالية جيدة على الرغم من التحديات التي فرضتها ظروف الاقتصاد العالمي وتحديات خاصة في بعض اسواقها.
واضاف الشيخ عبدالله ان (اوريدو) تنفذ وبنجاح استراتيجيتها الرقمية في جميع مناطق تواجدها وتوفر خدمات الاتصالات ذات المواصفات العالمية لعملائها من الافراد والشركات.(النهاية) ن ن د / ن ش