A+ A-

مركز متخصص في (التطبيقي): 84 برنامجا تدريبيا لمؤسسات الدولة بخطة 2016 - 2017

الكويت - 26 - 7 (كونا) -- أعلن مركز (ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة) التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خطته التدريبية لعام 2016 - 2017 تتضمن برامج تخصصية تغطي مختلف مؤسسات الدولة لصقل وتنمية مهارات وقدرات العاملين فيها.
وقال نائب المدير العام للهيئة لشؤون التدريب المهندس طارق العميري في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء إن المركز حرص هذا العام على انتقاء برامج التدريب بحيث تلبي كل احتياجات ومتطلبات الوزارات والجهات العامة.
وأضاف العميري أن البرامج تركز على تنمية الذات والمحاسبة والإدارة والقانون والحاسب الآلي مؤكدا إيمان المركز التام بأهمية تنمية وتدريب القياديين والصف الثاني لهم وإكسابهم مهارات القيادة والإدارة لذلك يعمل المركز حاليا على تنفيذ مجموعة من هذه البرامج بالتعاون مع مختلف جهات الدولة.
وأوضح أن خطة المركز هذا العام تضم 84 برنامجا تدريبيا متنوعة المجالات تقدمها نخبة مختارة من المدربين المعتمدين من ذوي الخبرات التدريبية التخصصية ولهم بصمة واضحة في تحقيق العديد من النجاحات والإبداعات في مجال تنمية وتطوير المهارات والقدرات الفردية والجماعية حول نظام التسجيل برامج المركز المختلفة.
وبين أن المركز بدأ هذا العام تطبيق نظام التسجيل الالكتروني للالتحاق ببرامجه على موقعه الإلكتروني (WWW.PAAET.EDU.KW/EHC) حيث يهدف النظام الجديد إلى تسهيل إجراءات التسجيل بالدورات التدريبية والعمل على تنظمها وميكنتها آليا وحفظ بيانات المشاركين بها للمشاركة مستقبلا كما يتم منح المشارك شهادة حضور للبرنامج وعمل تقارير وإحصائيات للمشاركين بالبرامج التدريبية من جميع مؤسسات الدولة.
وأشار إلى أن خطة برامج المركز التدريبية ستنطلق في 18 سبتمبر حتى 16 مارس المقبلين إضافة الى البرامج التعاقدية التي يقيمها المركز لمؤسسات الدولة المختلفة بناء على احتياجاتها ومتطلباتها السنوية. (النهاية) س ص / ت ب