A+ A-

(هيئة استكمال الشريعة): من اولوياتنا الاهتمام بالجانبين التشريعي والتربوي

رئيس الهيئة العليا للعمل على استكمال تطبيق احكام الشريعة الاسلامية الدكتور محمد عبدالرزاق الطبطبائي
رئيس الهيئة العليا للعمل على استكمال تطبيق احكام الشريعة الاسلامية الدكتور محمد عبدالرزاق الطبطبائي
الكويت - 24 - 7 (كونا) -- قال رئيس الهيئة العليا للعمل على استكمال تطبيق احكام الشريعة الاسلامية الدكتور محمد عبدالرزاق الطبطبائي أن من اولويات اللجنة الاهتمام بالجانبين التشريعي والتربوي.
جاء ذلك في تصريح لرئيس الهيئة الدكتور محمد الطبطبائي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد عقب ترؤسة الاجتماع الاول للهيئة بعد اعادة تشكيل اعضائها وفق المرسوم الاميري رقم 176 لسنة 2016.
وأكد الدكتور الطبطبائي أن تشكيل اللجنة الجديد جمع كفاءات وطنية لها خبرتها الواسعة في المجال التشريعي والفقهي والتربوي والاقتصادي وهي كفاءات مهمة في تحقيق اهداف اللجنة.
ولفت الى انه سيتم الاستفادة من من جميع الجهود المبذولة في اللجنة منذ تأسيسها مكملين مسيرتها منذ انشائها معربا عن خالص شكره وتقديره لجهود رئيس واعضاء اللجنة السابقين مثمنا لهم عطائهم وخدماتهم.
وشدد على حرص اعضاء اللجنة على تحقيق الاهداف التي من اجلها تم انشاء اللجنة مستعينين بالله تعالى ومستمدين منهجهم في تحقيق الشريعة السمحة من كتاب الله تعالى وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأعرب الدكتور الطبطبائي عن خالص الشكر والتقدير للقيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على ثقتهم الغالية والكبيرة والدعم الكبير للجنة في سبيل تحقيق اهدافها المباركة مستشعرين المسؤولية الكبيرة الموكلة لهم كي ينعم وطننا العزيز بسماحة التشريع الاسلامي الحنيف. (النهاية) ع م ن / ا ع س