A+ A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بانجازات مجلس الامة في دور الانعقاد الحالي

سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء
سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء

الكويت - 3 - 7 (كونا) -- أشاد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الاحد بالانجازات التي حققها مجلس الامة في دور الانعقاد الحالي بما يكرس المسيرة الديمقراطية للبلاد.
جاء ذلك في كلمة سمو الشيخ جابر المبارك التي القاها نيابة عنه النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في جلسة فض دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الرابع عشر لمجلس الامة. وقال الشيخ جابر المبارك "ان دور الانعقاد الحالي حفل بتحقيق المزيد والمزيد من الانجازات التشريعية والرقابية التي تكرس مسيرتنا الديمقراطية وتؤكد الأمانة التي نحملها والالتزام بالوفاء بها على الوجه الذي يرضي المولى القدير اولا ويحقق تطلعات أبناء وطننا الغالي". واضاف انه "اذا كان الوقت قد أدركنا للقيام بالعطلة البرلمانية التي لا شك اننا جميعا بحاجة اليها في هذا التوقيت حتى يستعيد الجميع نشاطا يجدد بالضرورة الجهد المتواصل لتحقيق المنشود من الانجازات فاني انتهز هذه الفرصة بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن اعضاء الحكومة لتوجيه الشكر العميق على مشاعر الود والتفاهم والاحترام المتبادل والاخذ بالتقاليد البرلمانية الحقة التي سادت مجلسكم الموقر خلال دور الانعقاد الحالي".
ونوه الشيخ جابر المبارك بالتعاون البناء والتجاوب المشكور لمجلس الامة لترجمة التوجيهات السامية لسمو امير البلاد حفظه الله ورعاه بوجوب التعاون والتضافر والعمل بروح الفريق والالتزام بأحكام الدستور لتحقيق الانجازات ومزيد من امال اهل الكويت جميعا.
وقال "لا يفوتنا في النهاية الا ان نكرر الشكر والتقدير لرئيس واعضاء مجلس الامة ولجانه وامانته العامة وجميع الخبراء والمستشارين والباحثين والفنيين وحرس المجلس وغيرهم سواء من داخل المجلس او من اجهزة الدولة على الجهد المتميز لانجاز اعمال المجلس خلال دور الانعقاد الحالي".
واشاد بدور رجال الاعلام والصحافة على متابعة اعمال المجلس والحكومة بمسؤولية واعية ومهنية وحرفية تؤكد النزاهة والحياد.
واعرب الشيخ جابر المبارك عن الامل للجميع بمزيد من التوفيق والسداد سائلا الباري عز وجل ان يجمعنا دور الانعقاد المقبل على التفاهم والعطاء المتواصل لاقرار مزيد من تشريعات الاصلاح ولاسيما ما يستهدف اصلاح المسار الاقتصادي واستكمال الجهود الدؤوبة التي تبذلها الحكومة لتحقيق الغايات المنشودة ومعالجة الاختلالات في مختلف النواحي.
وتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما ولجميع المواطنين بقرب حلول عيد الفطر المبارك داعيا الباري عز وجل ان يسدد خطانا لما فيه الخير الوفير والرفعة لوطننا العزيز ولابنائه الاوفياء.(النهاية) ح ر ز / ج ي / ع ب د