A+ A-

جمعية المعلمين الكويتية تؤكد اهمية الالتزام بمضامين كلمة سمو امير البلاد

الكويت - 29 - 6 (كونا) -- أكدت جمعية المعلمين الكويتية اليوم الاربعاء اهمية التزام المعلمين والمعلمات بمضامين كلمة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح التي القاها بمناسبة العشر الاواخر من رمضان.
وقالت الجمعية في بيان لها ان تنفيذ التوجيهات الاميرية السامية التي تضمنها الخطاب يتطلب تحمل المسؤوليات الوطنية والتربوية المضاعفة والعمل الجاد المتواصل لترسيخ وتعزيز مفاهيم الوحدة الوطنية وروح الأسرة الواحدة.
وأضافت ان سموه عبر بمشاعر أبوية فياضة عن اهتمامه الكبير والحكومة بالشباب باعتبارهم ثروة الوطن وأجدى استثماراته مشيرة الى ضرورة حث الشباب على تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وحثهم على التزود بالعلم ليكونوا أكثر نضجا ووعيا وتحصينا من الأفكار الضالة والسلوك المنحرف تماشيا مع توجيهات سموه.
وأعربت الجمعية عن ثقتها بدور أهل الميدان من معلمين ومعلمات في الأخذ بما جاء في كلمة سمو أمير البلاد مؤكدة ضرورة توجيه النصح والإرشاد والتوجيه لأبنائنا لسلوك الطريق القويم في ظل ما نشهده من انفتاح وتطور إعلامي سريع.
وأكدت اهمية العمل سويا لتحقيق التطلعات المنشودة في المحافظة على وحدة الصف وروح الولاء وعمق الانتماء للكويت وتعزيز أواصر التلاحم والتكاتف والتعاضد والتمسك بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والثوابت الوطنية. (النهاية) م ر ف / ف ش