A+ A-

اجيليتي تدخل بشراكة استراتيجية مع شركة (سوبر غروب) بجنوب افريقيا

شركة اجيليتي
شركة اجيليتي
الكويت - 29 - 6 (كونا) -- اكدت شركة اجيليتي اليوم الاربعاء الدخول في شراكة مع شركة (سوبر غروب) في جنوب افريقيا عقب استحواذ (اجيليتي) على حصة اقلية في وحدة الشحن التابعة لهذه الشركة المختصة بنقل وادارة سلاسل الامداد.
وقالت اجيليتي في بيان صحافي ان الشركة الجديدة ستحمل اسم (اس.جي.اجيليتي) وستقدم خدمات الشحن الجوي والبحري والبري والتخليص الجمركي وخدمات التخزين والتوزيع عبر مقرها الرئيسي في جوهانسبرغ ومكاتب فرعية في كل من (بورت إليزابيث) و(ديربان) و(كيب تاون).
واوضح البيان ان شركة (سوبر غروب) وعبر احد شركاتها التابعة وهي شركة (ميكور) كانت احد الشركاء الاستراتيجيين التي عملت معهم اجيليتي منذ عام 2005 مشيرا الى ان (سوبر غروب) من الشركات الرائدة في تقديم خدمات سلاسل الامداد وخدمات التخزين في السوق الجنوب افريقي وهي مدرجة في بورصة جوهانسبرغ.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لاجيليتي في الشرق الاوسط وافريقيا الياس منعم قوله "ان جنوب افريقيا تعتبر بلدا أساسيا لتعزيز نمو الشركة الاستراتيجي وتوسعها في قارة أفريقيا لما تتمتع به من قطاعات متطورة في المجالات المالية والقانونية والاتصالات والنقل إلى جانب سياسة التجارة المفتوحة التي تنتهجها وسوقها المحلية القوية".
وذكر منعم ان "اجيليتي ستستمر في تعزيز حضورها في القارة الأفريقية حيث تنتشر عملياتها حاليا في مصر والجزائر وأنغولا وكينيا ونيجيريا وتقدم فيها مجموعة واسعة من الخدمات اللوجيستية".
يذكر ان شركة اجيليتي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة وهي شركة مساهمة عامة يعمل لديها أكثر من 22 الف موظف في 500 مكتبا و100 دولة حول العالم. (النهاية) ف ن ك / ف ش