A+ A-

الهلال الاحمر الكويتي يواصل تقديم المساعدات للنازحين السوريين في لبنان

جانب من تقديم المساعدات للنازحين السوريين في لبنان عن طريق جمعية (الهلال الاحمر الكويتي)
جانب من تقديم المساعدات للنازحين السوريين في لبنان عن طريق جمعية (الهلال الاحمر الكويتي)
بيروت – 28 – 6 (كونا) -- واصلت جمعية (الهلال الاحمر الكويتي) اليوم الثلاثاء تقديم مساعداتها الانسانية للنازحين السوريين في لبنان خلال شهر رمضان الكريم.
وقال رئيس وفد الجمعية الى لبنان نبيل الحافظ في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية وزعت 250 حصة من كسوة العيد في منطقة (زحلة) شرق لبنان و250 حصة غذائية و250 حصة من مواد التنظيف في منطقة (شبعا) جنوب شرق لبنان.
واشار الى ان الجمعية وزعت ايضا 250 حصة غذائية و250 حصة من مواد التنظيف في بلدة (القرقف) في منطقة عكار شمال لبنان.
وقال الحافظ ان "الجمعية وحرصا منها على مشاركتها الاخوة النازحين السوريين في الشهر الفضيل قامت بتوزيع 1016 وجبة افطار في كل من (صيدا) جنوبا و(زحلة) شرقا و(عكار) شمالا".
واكد استمرار الجمعية في تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية للنازحين ايمانا منها برسالة دولة الكويت الانسانية في دعم المحتاجين.
يذكر ان لبنان شهد منذ بداية شهر رمضان توافد فرق من الهلال الاحمر الكويتي للاشراف على توزيع المساعدات للنازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية.
ويعتبر الهلال الاحمر الكويتي من اوائل المؤسسات الانسانية التي قدمت المساعدات للنازحين السوريين في لبنان منذ بداية الازمة في عام 2011 وتتميز مساعداتها باستمرارها على مدار العام وفي المناسبات السنوية خصوصا في عيدي الفطر والاضحى المباركين. (النهاية) ا ي ب / ط ب