A+ A-

(الأوقاف) الكويتية: توفير أفضل الأجواء الإيمانية لأداء صلوات القيام

الكويت - 28 - 6 (كونا) -- أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية اليوم الثلاثاء حرصها على توفير وتهيئة أفضل الأجواء الإيمانية أمام المصلين في جميع مساجد البلاد لأداء صلوات قيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك في تصريح صحافي أدلى به وكيل الوزارة لقطاع المساجد وليد الشعيب على هامش تفقده عددا من المساجد برفقة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح للوقوف على آخر الاستعدادات لإحياء الليالي العشر.
وأضاف الشعيب أن "خدمة بيوت الله شرف لنا جميعا" مبينا أن جميع مساجد الكويت لاسيما المراكز الرمضانية في حالة استنفار تام منذ بداية شهر رمضان بهدف راحة وخدمة المصلين والمتهجدين.
وأوضح أن (الأوقاف) لن تدخر جهدا في خدمة بيوت الله وتوفير كل ما يلزم لتهيئة أفضل الأجواء الإيمانية لأداء الصلوات في مختلف مساجد البلاد بكل طمأنينة.
ولفت إلى أن المراكز الرمضانية شهدت هذا العام توافدا غير مسبوق من المصلين والمتهجدين خصوصا مع توفر قراء ذوي أصوات ندية واستعدادات وتجهيزات ضخمة بدأتها الوزارة والادارات التابعة لها منذ عام كامل استعداد للشهر الفضيل.
وأفاد بأن الجولات الميدانية اليومية على مساجد البلاد برفقة اللواء الطراح تأتي للوقوف على مدى جاهزيتها أمنيا من قبل وزارة الداخلية والاستعدادات الخاصة من قبل (الأوقاف) بغية توفير راحة المصلين والمتهجدين.
وأشاد الشعيب بجهود رجال (الداخلية) في سبيل تأمين بيوت الله وتوفير الأجواء التي تمكن المصلين من أداء الشعائر في جو من الأمن والأمان.
وثمن جهود العاملين في مختلف مساجد البلاد والمراكز الرمضانية والمتطوعين الذين يساهمون باوقاتهم في خدمة بيوت الله.(النهاية) ع م ن / م ص ع