A+ A-

منتخب الكويت للمعاقين يشارك في بطولة الألعاب العالمية للشباب في التشيك

الكويت - 27 - 6 (كونا) -- يشارك منتخب الكويت للمعاقين في بطولة الألعاب العالمية (الايواس) للشباب (تحت 23 عاما) في لعبتي كرة الطاولة والعاب القوى والتي تنطلق في العاصمة التشيكية براغ بعد غد الاربعاء وتستمر حتى 4 يوليو المقبل.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة نائب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان الوفد الذي يضم ستة لاعبين اضافة الى الاجهزة الفنية والإدارية والطبية المرافقة للفريق سيتوجه الى براغ غدا الثلاثاء استعدادا للبطولة التي يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات من مختلف قارات العالم.
واضاف العجمي ان المنتخب الكويتي سيشارك في هذا الاستحقاق المهم لهذه الفئة العمرية (الشباب) باللاعبين عبدالمحسن العتيبي وضاري بطي وعبدالله السيف في منافسات الرمي ضمن منافسات العاب القوى لفئة الرمي فيما يشارك في منافسات كرة الطاولة كل من علي الصانع وخليفة القاسم ويعقوب القاسم.
واعرب عن امله ان يحقق اللاعبين نتائج إيجابية في هذه البطولة التي تشمل اقامة عدد كبير من المسابقات مبينا ان استعداد اللاعبين لهذه البطولة جاء محليا من خلال تكثيف التدريبات اليومية نظرا لتعذر اقامة معسكر خارجي.
واشار الى ان مشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة تأتي لاعداد جيل جديد من ابطال الكويت في هاتين الرياضتين لا سيما ان العديد منهم من الابطال الشباب.
واكد ان مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري لن يألو جهدا في دعم لاعبيه المتميزين في كل الالعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة لناديه وتسهيل مشاركته في البطولات الخارجية. (النهاية) ف ش ا / ي س ع