A+ A-

وزير الاعلام الكويتي: على الاعلام مسؤولية كبيرة بدعم صورة الكويت في الداخل والخارج

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب  الشيخ سلمان الحمود ورئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح خلال الغبقة الرمضانية السنوية لوزارة الاعلام
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ورئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح خلال الغبقة الرمضانية السنوية لوزارة الاعلام
الكويت - 23 - 6 (كونا) -- أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مساء اليوم الخميس ان على الاعلام الكويتي مسؤولية كبيرة بدعم صورة الكويت في الداخل والخارج.
واضاف الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين على هامش الغبقة الرمضانية السنوية لوزارة الاعلام ان هذه الغبقة تجمع الأسرة الاعلامية والفنية والثقافية في جو من المحبة والتواصل لتعزيز العلاقات واعطاء الاعلام الوطني الكويتي والمجتمع الثقافي والفني روح من المحبة والترابط.
ودعا المولى القدير ان يعيد هذا الشهر الفضيل سنوات عديدة والكويت ترفل بالتقدم والازدهار بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء شاكرا الحضور الذي "نسعى دائما لكي يؤدي مسؤوليته بأمانة لخدمة بلدنا كويت الانسانية والبناء والعطاء".
من جهته قال رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح في تصريح ل(كونا) ان مثل هذه المناسبات الجميلة عادة كويتية متأصلة في نفوس الكويتيين بتجمعهم وتوادهم ومحبتهم لبعضهم وترابطهم القوي ووحدة صفهم.
وثمن الشيخ مبارك الدعيج حرص وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود على اقامة مثل هذه المناسبات الطيبة التي تجمع اعلاميي ومثقفي وفناني الكويت مؤكدا ان غبقة وزارة الاعلام تعد فرصة رائعة تجمع الاعلاميين في الكويت في جو من الألفة والمحبة وللتواصل بينهم من جميع المؤسسات الحكومية والخاصة ومن جميع الفئات من اعلاميين وصحافيين وفنانين ومثقفين.
وأعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك داعيا المولى أن "يعيدهما على وطننا الغالي وشعب الكويت العزيز بكل خير وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء".
من ناحيته قال وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم في تصريح مماثل ل(كونا) ان هذه الليلة هي "جمعة خير" وجمعة العائلة الاعلامية في الكويت برعاية وزير الاعلام معربا عن السعادة بمشاهدة كل هذا الجمع الغفير من جميع المهتمين بالاعلام سواء صحافة أو تلفزيون أو اذاعة أو مسرح ليتبادلوا الأحاديث الودية.
وأشار المزرم الى ان هذا التجمع "من تقاليدنا الكويتية وطبعنا الذي عودتنا تقاليدنا على أن نتزاور ونجتمع ونتحدث بكل ود وأريحية وهو ما يجسده هذا التجمع الاعلامي الفني الثقافي الكبير".
وحضر الغبقة عدد كبير من مسؤولي وزارة الاعلام و(كونا) والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ومكتبة الكويت الوطنية كما حضرها جمع غفير من الاعلاميين والمثقفين والفنانين والصحافيين والمواطنين والمقيمين.(النهاية) م د م / ط أ ب