A+ A-

رابطة الأدباء الكويتيين تقيم معرض الكتاب الرمضاني

من مبارك العنزي

الكويت - 19 - 6 (كونا) -- أقامت رابطة الأدباء الكويتيين مساء اليوم الاحد معرض الكتاب الرمضاني للكتب الجديدة والمستعملة بمشاركة عدد من دور النشر الكويتية ويستمر حتى 23 يونيو الجاري.
وقال الأمين العام للرابطة طلال الرميضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح المعرض المقام في مقر الرابطة بمنطقة العديلية ان الرابطة تهدف من اقامة المعرض الى نشر المعلومة والثقافة وإيصال الكتاب للمتذوقين والمهتمين.
واضاف الرميضي ان المعرض يأتي بمشاركة عدد من دور النشر الكويتية الى جانب جناح للكتاب المستعمل ومطبوعات الرابطة المتنوعة وانتاجات أعضاء الرابطة من مختلف فنون الأدب والثقافة من قصص وروايات ومجموعات شعرية وتاريخية تكشف صفحة وجانب مهم للثقافة في دولة الكويت.
واشار الى ان الرابطة تسعى الى نشر مفهوم ان شهر رمضان المبارك هو شهر القراءة والثقافة والعلم مؤكدا حرص الرابطة على اقامة مثل هذا المعرض متوسط الحجم لإتاحة الفرصة للكاتب الكويتي للمشاركة في المعرض دون أي تكلفة مالية.
ودعا الجمهور الى زيارة المعرض والاستمتاع بالكتب القديمة والجديدة والتعرف على الأدباء والمثقفين والكتاب الكويتيين والتحاور معهم فيما يخص الكتابة والتأليف.
وقال الرميضي ان الرابطة ستقيم غدا ضمن فعاليات المعرض وبالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أمسية شعرية في اطار فعاليات احتفالية الكويت عاصمة للثقافة الاسلامية 2016 "لنقدم نماذج متميزة من الشعر الفصيح الذي تفخر الرابطة بنشره ودعمه".(النهاية) م د م / ط أ ب