A+ A-

سمو امير البلاد يبعث ببرقية شكر الى خادم الحرمين الشريفين

الكويت - 31 - 5 (كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اعرب فيها عن خالص شكره وعظيم تقديره على ما حظي به سموه رعاه الله والوفد المرافق له من وافر الرعاية وكرم الضيافة خلال زيارة سموه حفظه الله للمملكة العربية السعودية الشقيقة لترؤس وفد دولة الكويت في اللقاء التشاوري السادس عشر لاصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
مثمنا سموه رعاه الله ما اسفر عنه هذا اللقاء من نتائج مثمرة تكللت بالتوفيق والسداد لتعزيز اواصر العلاقات التاريخية والحميمة بين دول مجلس التعاون الخليجية ولتحقيق تطلعات شعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو المزيد من النمو والرقي والازدهار والاسهام في خدمة قضايا الامتين العربية والاسلامية.
مبتهلا سموه الى الباري جل وعلا ان يديم على اخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وان يحقق للملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرفعة والازدهار في ظل قيادته الحكيمة. (النهاية) ف ش