A+ A-

النائب الكويتي الحويلة يؤكد اهمية المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب حول الطفولة

عضو مجلس الأمة الكويتي عضو البرلمان العربي الدكتور محمد هادي الحويلة
عضو مجلس الأمة الكويتي عضو البرلمان العربي الدكتور محمد هادي الحويلة
القاهرة - 31 - 5 (كونا) -- أكد عضو مجلس الأمة الكويتي عضو البرلمان العربي الدكتور محمد هادي الحويلة أهمية المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب حول قضايا الطفولة الذي انعقد بمقر جامعة الدول العربية اليوم الثلاثاء.
وقال الحويلة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن "المؤتمر يعد من المؤتمرات المهمة التي نأمل أن تتصدى للقضايا التي تواجه الطفل العربي والمتغيرات التي تشهدها المنطقة العربية".
وأضاف أن "هناك الكثير من الحروب والنزاعات التي تعصف بالكثير من الاقطار العربية ما يستوجب وجود آلية عربية موحدة لمواجهة هذه المشكلات والتحديات".
وأشار الى وجود "افرازات كثيرة وتداعيات سلبية تواجه الطفل العربي الذي هو الغد والمستقبل والامل" معربا عن امله في أن يتم توفير البيئة المستقرة المناسبة" حتى نتمكن من ان تكون له شخصية قادرة على مواجهة التحديات المعاصرة.
واوضح الحويلة أن هناك "بالتأكيد" الكثير من الرؤى حول سن تشريعات مناسبة توفر للطفل العربي الرعاية المتكاملة "سواء النفسية او التربوية او الاسرية" التي تجعله يشعر بأمان واستقرار.
واشار الى أهمية ان يستطيع الطفل العربي مواجهة المشاكل التي تقابله معربا عن أمله ان يحقق هذا المؤتمر أهدافه السامية في توفير الرعاية للطفل العربي. (النهاية) م ش / ر غ / أ م س