A+ A-

المعرض التجاري الاسلامي يختتم فعالياته بالرياض بمشاركة دولة الكويت

الرياض - 29 - 5 (كونا) -- اختتم المعرض التجاري ال15 للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي فعالياته بالرياض اليوم الاحد بمشاركة اكثر من 30 دولة بينها دولة الكويت ممثلة في وزارة التجارة والصناعة وعدة جهات كويتية.
وأكد مستشار وزير التجارة والاستثمار السعودي والمشرف العام على التسويق والاتصال تركي الطعيمي في تصريح صحفي ان المعرض سجل في هذه الدورة التي استضافتها المملكة كأكبر وأفضل معرض إسلامي منذ 30 عاما كما فاز الجناح السعودي بالمركز الاول في المعرض كأفضل جناح على مستوى الدول المشاركة.
وأشار إلى ان المعرض الذي اقيم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الفترة من 22 الى 29 مايو الجاري حاز على اعجاب الزوار والمتابعين والمتخصصين حيث سجلت هذه الدورة رقما قياسيا كأكبر معرض إسلامي ينظم على مدار ال30 عاما ويقع على مساحة 8000 متر مربع.
وأوضح أن المعرض أتاح لأصحاب الأعمال والمؤسسات فرصا عديدة للتعاون على مستوى القطاع الخاص في مختلف المجالات مثل إيجاد أسواق جديدة لمنتجاتهم وخدماتهم وإنشاء مشروعات مشتركة وتوفير أساليب تمويل للتجارة البينية والتعرف على الفرص المتاحة للتعاون في مشروعات صناعية وتوسعة آفاق التبادل التجاري بين الدول الإسلامية.
وأعرب الطعيمي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذا المعرض وظهوره بهذه الصورة التي تليق بالمملكة العربية السعودية مجددا العزم على المحافظة على هذا المستوى وتطويره نحو الأفضل بما يتوافق مع مكانة المملكة الإقليمية والإسلامية والدولية. (النهاية) اد / م م ج