A+ A-

الداخلية: ضبط مقيم بصورة غير قانونية اعتدى على وافد مصري

المتهم الرئيسي  بالاعتداء وضرب الوافد المصري
المتهم الرئيسي بالاعتداء وضرب الوافد المصري
الكويت - 29 - 5 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاحد إلقاء القبض على المقيم بصورة غير قانونية الذي ظهر في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتدي بالضرب على وافد مصري ويمتهن انسانيته بألفاظ نابية.
واوضحت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان المتهم يدعى علي عبدالله الشمري من مواليد 1976 وان المجني عليه هو اشرف ابو اليمين جابر سويلم مصري الجنسية من مواليد 1981.
وقالت ان حيثيات القضية تعود الى عام ونصف العام اذ ادلى المتهم باعترافات تفصيلية لدى الأجهزة الأمنية المختصة بشأن واقعة الاعتداء حيث ذكر انها دارت في محورها حول حادثة سرقة من المحل التجاري الخاص الذي يملكه في محافظة الاحمدي.
واضافت ان الأجهزة الأمنية تمكنت ايضا من إلقاء القبض على من قام بتصوير الواقعة ويدعى محمد عويس عبدالقوي مبروك وهو مصري الجنسية من مواليد 1985 اذ ادلى باعترافات أولية تفيد بانه هو من قام بنشر وبث وقائع هذا المقطع لوجود خلافات مالية مع المتهم الرئيسي.
وذكرت انه تم استدعاء المعتدى عليه لاستكمال التحقيقات ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الاعتداء "المشين" تمهيدا لإحالة المتهمين الى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص. (لنهاية) ح م د / ف ش