A+ A-

وزير الاعلام يستقبل وفدا من النادي الكويتي الرياضي للصم

الكويت - 28 - 5 (كونا) -- استقبل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم السبت الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للصم فهد ابو شيبة ورئيس مجلس ادارة النادي اسماعيل كرم بصحبة عدد من مسؤولي ولاعبي النادي في رياضتي كرة القدم والعاب القوى بمناسبة تحقيقهم المركز الثاني ببطولة فرنسا الدولية لكرة القدم وحصد 25 ميدالية متنوعة في ملتقى تونس الدولي العاشر في ألعاب القوى لذوي الاعاقة توزعت ما بين تسع ذهبيات و سبع فضيات وتسع برونزيات.
وهنأ الشيخ سلمان القائمين على النادي واللاعبين بهذه النتائج الايجابية التي ما كانت لتتحقق لولا العمل المميز من مجلس ادارة النادي والجهود المبذولة من اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية المشرفة عليهم.
من جهتهم اكد مسؤولو النادي للشيخ سلمان ان الانجازات التي حققها النادي تعود بالدرجة الاولى للدعم السخي الذي تقدمه وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة للنادي.
والتقى الشيخ سلمان ايضا عضو مجلس الامة النائب عبدالله المعيوف برفقة لاعبي منتخب الكويت السابقين سعد الحوطي ونعيم سعد ومحمد كرم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرماية تحت الماء طلال السرحان وعدد من اعضاء اللجنة العليا للبطولة.(النهاية) ف ش ا / م خ