A+ A-

الكويتي الربيعان يتأهل للمشاركة في رالي دكار الدولي

رالي مرزوقة الدولي للدراجات النارية الذي اختتم الليلة الماضية بالمغرب
رالي مرزوقة الدولي للدراجات النارية الذي اختتم الليلة الماضية بالمغرب

من أحمد الرفاعي

الكويت - 28 - 5 (كونا) -- تأهل متسابق الدراجات النارية الكويتي إبراهيم الربيعان للمشاركة في رالي دكار الدولي المقرر مطلع العام المقبل بعد حلوله في المركز ال22 في رالي مرزوقة الدولي للدراجات النارية الذي اختتم الليلة الماضية بالمغرب.
وأعرب الربيعان في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت عن بالغ سعادته بالانجاز الذي حققه وهو التأهل للمشاركة في رالي دكار "الذي يشارك به نخبة من المتسابقين في العالم سواء على صعيد السيارات أو الدراجات النارية" لافتا الى ان رالي مرزوقة شهد مشاركة 97 متسابقا للدراجات النارية.
واوضح انه من خلال هذه النتيجة الايجابية تمكن من تقديم الصورة المأمولة عن امكانات المتسابق الكويتي وقدرته على تحقيق أفضل النتائج في مختلف البطولات التي شارك فيها.
ولفت الى ان رالي مرزوقة الدولي يعد أحد الراليات الصحراوية الطويلة على مسافة 2000 كيلومتر مقسمة على أربع جولات ويعد من أصعب السباقات ملاحة وأكثرها وعورة.
وتابع "تنتظرني الآن مهمة صعبة من خلال مشاركتي برالي داكار الذي يقام سنويا وهو اطول واصعب رالي في العالم حيث انه يعبر ثلاث دول في امريكا الجنوبية (البرازيل - بوليفيا - البورغواي) ويقطع خلالها المتسابقون 10الاف كيلو متر تقريبا.
وكان المتسابق الربيعان قد حقق إنجازات في الراليات الصحراوية الطويلة وفي منافسات بطولة العالم وحقق المركز الأول في رالي قطر فضلا عن لقب الفائز الفخري في تحدي الصحراء الذي أقيم في أبوظبي أخيرا. (النهاية) أ ي ر / ي س ع