A+ A-

عمومية (المنتجعات) تقر عدم توزيع أرباح عن عام 2015

الكويت - 24 - 5 (كونا) -- أقرت الجمعية العمومية العادية للشركة الدولية للمنتجعات (المنتجعات) توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 2015.
وقال رئيس مجلس الإدارة خالد العتال خلال الجمعية العمومية العادية التي انعقدت اليوم الثلاثاء إن مجموع أصول الشركة انخفض بنسبة 5ر46 في المئة خلال العام الماضي لتبلغ 11ر13 مليون دينار كويتي (الدولار الأمريكي = 301ر0 دينار).
وأكد العتال توجه (المنتجعات) لاستثمار نحو 60 مليون دينار في إنشاء منتجع في الضباعية جنوب الكويت موضحا أن عملية إصدار التراخيص اللازمة لإقامة المنتجع على مساحة 196 ألف متر مربع في مراحلها النهائية.
وذكر أن الجمعية العمومية فوضت مجلس الإدارة بشراء أو بيع أسهم الشركة بما لا يتجاوز نسبة 10 في المئة من عدد أسهمها بالإضافة إلى الموافقة على عدم توزيع مكافأة لأعضاء مجلس الادراة عن السنة المالية المنتهية في 2015.
وأضاف أن الجمعية صادقت على تقرير مجلس الإدارة والتقرير المالي فضلا عن إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة في كل ما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والمالية والقانونية عن السنة المالية 2015.
وتكمن أغراض (المنتجعات) التي أسست عام 1976 برأس مال 44ر15 مليون دينار وأدرجت في بورصة الكويت عام 2004 في شراء وبيع العقارات والأراضي وتطويرها لحساب الشركة داخل أو خارج الكويت وإدارة أموال الغير بالاضافة إلى إنشاء وتشغيل والمتاجرة واستئجار واستثمار الفنادق والنوادي والمنتجعات السياحية. (النهاية) ه ث / ج خ