A+ A-

وزير الاعلام: دور مهم لاتحاد الاعلاميات العرب بتسليط الضوء على ما يهم المجتمع

وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح خلال لقائه بنائب رئيس اتحاد الاعلاميات العرب والوفد المرافق
وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح خلال لقائه بنائب رئيس اتحاد الاعلاميات العرب والوفد المرافق
الكويت - 24 - 5 (كونا) -- أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالدور المهم الذي يضطلع به اتحاد الاعلاميات العرب في تسليط الضوء على كل ما يهم المرأة والأسرة والمجتمع وقضايا العالم العربي بصورة عامة.
ونقلت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ثناء الشيخ سلمان الحمود خلال لقائه بنائب رئيس اتحاد الاعلاميات العرب ورئيس مجلس ادارة الاتحاد - فرع الكويت (تحت التأسيس) رابعة حسين مكي جمعة والوفد المرافق ما يقوم به الاتحاد من توحيد الجهود والتنسيق المستمر والأخذ بأسباب التطور والنهوض بالامة العربية وعكس الصورة الايجابية في المحافل الدولية.
وذكر الشيخ سلمان ان للمرأة الكويتية انجازات عديدة إبان ستينيات القرن الماضي لاسيما في المجال الاعلامي ما شكل أرضية انطلقت من خلالها إعلاميات كويتيات كان وما زال لهن بصمات واضحة ومضيئة.
واكد وزير الاعلام دعم المرأة الكويتية في المجال الاعلامي والتلفزيوني مع توفير كافة الامكانيات لتتميز وتبدع عبر برامج التدريب والتأهيل الموضوعة ضمن الخطة الاستراتيجية الاعلامية للوزارة مؤكدا ان المرأة الكويتية تعمل اليوم "جنبا الى جنب مع أخيها الرجل ضمن المنظومة الاعلامية الرسمية".
وأعرب عن الأمنيات لرئيس اتحاد فرع الكويت والعضوات المرافقات التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة إليهن وأن يكون الاتحاد اضافة جوهرية في دعم الاعلاميات في دولة الكويت نحو مزيد من التألق.
وأكد الشيخ سلمان الحمود في ختام اللقاء الذي حضرته عضوات مجلس ادارة الاتحاد بلسم الأيوب وغادة رزوقي وموضي العجمي ان وزارة الاعلام لا تألو جهدا في تقديم كافة أشكال المساندة التي تساهم في تحقيق الاتحاد لأهدافه الموضوعة.
ومن المنتظر ان يكون الاتحاد الذي رعت جامعة الدول العربية اعلان تأسيسه بالقاهرة في 13 ديسمبر الماضي بمشاركة اعلاميات من 16 دولة عربية بينها الكويت احد وسائل التعاون العربي وتبادل الافكار والاراء في مختلف قضايا المرأة الاعلامية العاملة بالصحافة والاذاعة والتلفزيون.(النهاية) م د م / ط أ ب