A+ A-

الأخبار الرئيسية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ليوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2016

وكالة الأنباء الكويتية (كونا)
وكالة الأنباء الكويتية (كونا)

أخبار محلية:

   الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يشمل برعايته وحضوره (حفل افتتاح مبنى صباح الأحمد الجديد في مجلس الأمة).

   الكويت - مكتبة الكويت الوطنية تقيم معرض (المخطوطات العربية والجورجية النادرة) بالتعاون مع سفارة جورجيا لدى الكويت والمركز الوطني للمخطوطات في جورجيا وذلك تحت رعاية وحضور امين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب علي اليوحة.

   الكويت - تحل غدا الذكرى ال35 لإنشاء مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتكلل مسيرة طويلة ومميزة من الانجازات في مختلف المجالات التي تخدم المواطن الخليجي وتحقق تطلعاته.(تقرير من آمنه الشمري)


   الاخبار الاقتصادية:

   الكويت - محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس ادارة معهد الكويت للدراسات المصرفية الدكتور محمد الهاشل يرعى برنامج توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي.


   أخبار دولية:

   الرياض - لجنة التعاون المالي والاقتصادي لوزراء المالية بدول مجلس التعاون تعقد اجتماعها الاستثنائي للبحث في موضوعات التكامل الاقتصادي.

   الرياض - وكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون يعقدون اجتماعا استثنائيا للبحث في الموضوعات المتعلقة بالتنسيق الامني.

   بروكسل - وزراء مالية مجموعة اليورو يعقدون اجتماعا يبحثون خلاله عدد من الموضوعات منها الوضع الاقتصادي في المنطقة ومساعدات إنقاذ اليونان.

   الجزائر - ملتقى دولي حول التحديات الجديدة للدبلوماسية البرلمانية يبدأ أعماله بمشاركة وفد من مجلس الامة الكويتي.

   رام الله - رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله يلتقي مع نظيره الفرنسي مانويل فالس ومن المقرر ان يتم عقب اللقاء التوقيع على عدد من الاتفاقيات.

   كوالالمبور - تنوع الرقصات التراثية يعتبر عنصرا أساسيا للجذب السياحي في ماليزيا حيث تزخر الدولة بالعديد من الثقافات الأصيلة والثقافات التي انصهرت في بوتقتها الثقافية على مر الأزمان بما فيها الثقافة الهندية والصينية والعربية وغيرها.(تحقيق مصور من عبدالله بوقس - تم بثه الساعة 10ر09 بالتوقيت المحلي 10ر06 جمت)


   (رؤساء النشرات)

   مريم الزنكي (00ر08 - 00ر14 بالتوقيت المحلي - 00ر05 - 00ر11 بتوقيت غرينيتش).
   أسامة السعيد (00ر08 - 00ر14 بالتوقيت المحلي - 00ر05 - 00ر11 بتوقيت غرينيتش).

   الهاتف: 22271839 965+ (النشرة المحلية).
           24836577 965+ (النشرة الدولية). (النهاية)