A+ A-

اتحاد الإذاعات العربية يكرم أعضاء لجان تحكيم المسابقات بمشاركة كويتية

الحمامات (تونس) - 5 - 5 (كونا) -- كرم اتحاد إذاعات الدول العربية بحضور رئيسه ووكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية محمد العواش اليوم الخميس أعضاء لجان تحكيم المسابقات وبينهم إعلاميون كويتيون.
وشمل التكريم مدير إدارة البرنامج العام في إذاعة دولة الكويت سعد الفندي ومدير إدارة التشغيل والتغطيات الإخبارية والاتصال الفضائي بتلفزيون دولة الكويت صالح الشمري ومدير إدارة التشغيل والتنفيذ بالقناة الأولى مشاري البعيجان وطلال الهيفي من قطاع برامج المنوعات.
وأشاد العواش بهذه الكفاءات الإعلامية الكويتية التي حرصت على تقديم مشاركة متميزة تعكس الموقع الريادي للإعلام الكويتي سواء في جناح وزارة الإعلام أو من خلال عملهم في لجان تحكيم المسابقات التي استعرضت على مدى أسبوع الأعمال المشاركة في المنافسات.
وأضاف أنه سيتم خلال الحفل الختامي الذي يقام في وقت لاحق اليوم الخميس الإعلان عن نتائج هذه المسابقات معربا عن الأمل بأن تحتل الأعمال والبرامج الكويتية مراكز متقدمة خاصة وأنها فازت بأربع ذهبيات من أصل خمسة في الدورة السابقة لاتحاد إذاعات الدول العربية.
ومن جانبه أعرب وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون ورئيس الوفد الكويتي يوسف مصطفى عن تقديره وشكره "لهذه الكفاءات الإعلامية الكويتية التي تحرص على تشريف راية الإعلام الكويتي في المحافل الإقليمية والدولية".
ومن المقرر أن تختتم الدورة 17 لمهرجان اتحاد إذاعات الدول العربية في وقت لاحق اليوم الخميس بحفل فني ضخم يشارك فيه فنانون عرب ويتخلله الإعلان عن البرامج الإعلامية والأعمال الدرامية الفائزة في مسابقات الاتحاد. (النهاية) خ س ج