A+ A-

(ميزان القابضة) تحقق 7ر55 مليون دينار إيرادات في الربع الأول من 2016

الكويت - 3 - 5 (كونا) -- أعلنت شركة ميزان القابضة تحقيقها 7ر55 مليون دينار كويتي إيرادات في الربع الأول من 2016 بزيادة قدرها 3ر5 في المئة عن إيرادات الفترة ذاتها من عام 2015 (الدولار الأمريكي يساوي 300ر. دينار).
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء إنها حققت أرباحا صافية بلغت 2ر5 مليون دينار في الربع الأول من 2016 متراجعة بنسبة 8ر4 في المئة مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة جاريت وولش قوله إن الشركة حققت خلال الربع الأول من 2015 أداء إيجابيا بدعم من محفظة المنتجات الاستهلاكية الأساسية التي أظهرت مرونة عالية في مواجهة ظروف السوق الصعبة.
وأضاف وولش أن إيرادات محفظة المنتجات الاستهلاكية الأساسية تجاوزت 70 في المئة من إجمالي الإيرادات لافتا إلى أن أعمال الشركة الجديدة أضافت لها المزيد من الزخم لنمو قطاعاتها على صعيد التوزيع والحصة السوقية.
وتوقع أن تحقق الشركة نموا أقوى في النصف الثاني من هذا العام بفضل العقود الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ والتي من شأنها تعويض الشركة عن تراجع قطاع التجهيزات الغذائية مبينا أن الشركة ستستمر في الاستثمار في علاماتها التجارية التي تملكها وبالبنية التحتية لضمان توفير منتجات عالية الجودة لعملائها.
وأسست شركة ميزان القابضة عام 1999 وأدرجت في (البورصة) عام 2015 برأسمال مدفوع 650ر29 مليون دينار ويكمن نشاطها في تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية في منطقة الخليج وتتخذ دولة الكويت مقرا رئيسيا لها وتمتد عملياتها من الكويت إلى السعودية والإمارات وقطر والأردن وأفغانستان والعراق. (النهاية) ه ث / ت ب