A+ A-

(السكنية) تستدعي الدفعة الخامسة من القسائم الحكومية في جنوب المطلاع

الكويت - 3 - 5 (كونا) -- أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الثلاثاء عزمها توزيع الدفعة الخامسة للسنة المالية (2016-2017) من القسائم الحكومية بمنطقة جنوب المطلاع (إن 7).
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء إن هذه الدفعة تشمل 364 قسيمة بمساحة 400 مترمربع لكل منها توزع على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 30 يونيو 2008.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم هذه القسائم إلى مراجعتها يومي الأحد والاثنين المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة دخول القرعة.
وأفادت بأن بطاقات الاحتياط ستوزع الثلاثاء المقبل حيث ستجري القرعة في 11 مايو الجاري لافتة إلى أن "من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيستبعد اسمه وسيتم إدخال الاسم الذي يليه في التخصيص".
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة (الاحتياط).
وذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة بدخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة حتى مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.
وتضم مدينة جنوب المطلاع السكنية 30400 وحدة سكنية بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة كالمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وأفرع الجمعيات التعاونية والمساجد. (النهاية) م ف س / م ص ع