A+ A-

البورد الكويتي للأمراض الباطنية ينظم المؤتمر الثاني للعرض الشامل 12 الجاري

نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ونائب رئيس الأطباء المتدربين في البورد الكويتي للأمراض الباطنية الدكتور هشام المهيني
نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ونائب رئيس الأطباء المتدربين في البورد الكويتي للأمراض الباطنية الدكتور هشام المهيني

من شهد كمال

الكويت - 3 - 5 (كونا) -- ينظم البورد الكويتي للأمراض الباطنية المؤتمر الثاني للعرض الشامل للأمراض الباطنية تحت رعاية وزارة الصحة هو الأكبر من نوعه في الكويت لناحية عدد المحاضرين والمحاضرات إضافة إلى عدد الأيام والساعات ونقاط نظام التعليم الطبي المستمر (سي.إم.إي).
وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ونائب رئيس الأطباء المتدربين في البورد الكويتي للأمراض الباطنية الدكتور هشام المهيني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن المؤتمر سيقام على مدى ستة أيام من 12 حتى 14 مايو الجاري ومن 19 حتى 21 الجاري ويناقش موضوعات عدة تتعلق بعلاج الأمراض الباطنية.
وذكر المهيني أن عدد المحاضرين يتجاوز 60 اختصاصيا واستشاريا منهم رؤساء وحدات ورؤساء أقسام في مجال الأمراض الباطنية وتخصصاتها في الكويت وسيلقون 80 محاضرة على مدى ستة أيام عن أمراض القلب وأمراض الدم وأمراض الجهاز الهضمي والكبد والكلى والسكر والغدد الصماء والأمراض المعدية والأعصاب والجهاز التنفسي وأمراض الروماتيزم وطب العناية المركزة.
وأضاف أن المؤتمر يترأسه الدكتور سند المطيري رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ورئيس الأطباء المتدربين في البورد الكويتي للأمراض الباطنية لافتا إلى أن الأطباء يستطيعون التسجيل من خلال الموقع المخصص المؤتمر (www.kbim.reviews) الذي يقدم 46 نقطة من نقاط التعليم الطبي المستمر.
يذكر أن البورد الكويتي للأمراض الباطنية أسس عام 1987 ويبلغ عدد منتسبيه حاليا أكثر من 100 طبيب وهو مسؤول عن تدريب الأطباء ومنحهم شهادة التخصص في الأمراض الباطنية ويتبع معهد الكويت للاختصاصات الطبية. (النهاية) ش ه د / ا ع س