A+ A-

مانشستر يونايتد يؤجل حسم لقب الدوري بتعادله مع ليستر سيتي

لندن - 1 - 5 (كونا) -- تأجل حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمرليغ) بعد تقاسم فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي نقاط المواجهة التي جمعتهما اليوم الاحد في الجولة ال36 من البطولة.
ودخل الفريقان ارض ملعب مانشستر يونايتد (اولد ترفلد) املا بحصد النقاط الثلاث حيث كان ليستر سيتي يسعى لحسم لقب الدوري فيما يريد يونايتد المنافسة على المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.
وشهدت المباراة بداية قوية من الفريق المضيف الذي هدد مرمى حارس (ليستر) جاسبر شمايكل عدة مرات قبل ان يفتتح الفرنسي أنتوني مارسيال التسجيل في الدقيقة الثامنة بعد تلقيه تمرير عرضية من زميله انتونيا فلنسيا اسكنها الشباك.
وجاء رد لستر بعد مضي عشر دقائق من هدف اليونايتد حيث احرز قائد الفريق ويس مورغن هدف التعديل بعد استغلاله عرضية اللاعب درينك ووتر التي نفذت من كرة ثابتة.
وفي بداية الشوط الثاني استلم فريق ليستر المبادرة وهدد مرى حارس يونايتد دي خيا الذي دافع عن شباكه ببراعة لكن اليونايتد تمكن من السيطرة على الكرة في العشر دقائق الاخيرة من المباراة وخصوصا في الدقيقة 86 بعد طرد الاعب درينك ووتر اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة.
وبانتهاء المباراة بنتيجة التعادل ينتظر ليستر برصيد 77 نقطة خسارة او تعادل منافسه (توتنهام) مع فريق (تشيلسي) غدا الاثنين لحسم لقب الدوري. (النهاية) م ر ن / خ ن ش