A+ A-

(برشلونة) يهزم (بيتيس) بثنائية ويستعيد عرش صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 30 - 4 (كونا) -- تربع (برشلونة) على عرش صدارة الدوري الإسباني بعد فوز ثمين على مضيفه (بيتيس) بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (بينيتو بيامارين) مساء اليوم السبت في إطار الجولة 36 بالمسابقة.
وسجل الكراواتي ايفان راكيتيتش هدف التقدم في الدقيقة 50 من زمن المباراة محققا بذلك هدفه السابع في المسابقة هذا الموسم فيما أضاف زميله الاوروجوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 81 لينتهي اللقاء بفوزه بهدفين نظيفين.
ورفع سواريز رصيده من الأهداف في البطولة المحلية إلى 35 هدفا في صدارة ترتيب هدافيها متقدما على هداف (ريال مدريد) البرتغالي كريستيانو رونالدو بواقع أربعة أهداف.
وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب متقدما على (اتلتيكو مدريد) بفارق الأهداف وعلى (ريال مدريد) الثالث بواقع نقطة واحدة لتعود الامور على ما كانت عليه في ختام الجولة السابقة ويستمر السباق على اللقب مع تبقي جولتين فقط على انتهاء الموسم.
ومن جانبه تجمد رصيد (بيتس) عند 41 نقطة في المركز 13 بالترتيب العام للمسابقة علما بان الجولة 36 تستمر غدا الاحد بمواجهات حماسية بين (اتلتيك بلباو) السادس بالترتيب و(سيلتا) الخامس وأخرى بين (فالنسيا) الثامن و(فياريال) الرابع على ان يختتمها (ملقا) صاحب المركز 10 باستضافة (ليفانتي) متذيل جدول الترتيب يوم الاثنين المقبل. (النهاية) ه ن د / م م ج