A+ A-

(ريال مدريد) يهزم (سوسيداد) ويعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا

لاعب (ريال مدريد) غاريث بيل بعد احراز الهدف
لاعب (ريال مدريد) غاريث بيل بعد احراز الهدف
مدريد - 30 - 4 (كونا) -- واصل (ريال مدريد) مشوار النضال للتتويج بلقب الدوري الإسباني والضغط على منافسيه (برشلونة) و(أتلتيكو مدريد) بفوزه الثمين على مضيفه (ريال سوسيداد) بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت بالجولة 36.
وأحرز الويلزي غاريث بيل هدف الفوز من كرة رأسية في الدقيقة 80 من زمن المباراة التي جرت على ملعب (أنويتا) والتي اتسمت بالصعوبة والندية والاحتكاك البدني العنيف مع أفضلية للريال الذي استحوذ على مجريات الكرة بنسبة 60 بالمئة.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 84 نقطة في صدارة ترتيب الدوري مؤقتا مبتعدا بفارق نقطتين أمام منافسيه على الصدارة (برشلونة) و(أتلتيكو مدريد) وبانتظار نتائج مباراتيهما في حين تجمد (ريال سوسيداد) رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع بالترتيب العام للمسابقة.
ويستضيف (أتلتيكو مدريد) حاليا منافسه (رايو فاييكانو) صاحب المركز 16 بجدول ترتيب المسابقة على ملعب (فيسنتي كالديرون) فيما يحل (برشلونة) ضيفا على (ريال بيتيس) ال13 بالترتيب في وقت لاحق الليلة ليتجلى مع نهاية ذلك اللقاء ترتيب الفرق المتنافسة على الصدارة. (النهاية) ه ن د / م م ج