A+ A-

وزير الاعلام الأردني: الكويت أفضل من يحتضن التظاهرات الاعلامية بمواقفها الكبيرة

وزير الدولة لشؤون الاعلام بالأردن الدكتور محمد المومني
وزير الدولة لشؤون الاعلام بالأردن الدكتور محمد المومني
الكويت - 30 - 4 (كونا) -- أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام بالأردن الدكتور محمد المومني اليوم السبت أن دولة الكويت أفضل من يحتضن التظاهرات الاعلامية بفضل مواقفها الكبيرة والتوافقية.
وأشاد المومني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) لدى وصوله الى البلاد للمشاركة في فعاليات الملتقى الاعلامي العربي بمواقف دولة الكويت "التي دائما تجمع كل اطراف المعادلة العربية والاقليمية على طاولة واحدة وتحت سقف واحد".
وفيما يتعلق بالملتقى أوضح المومني "لدينا عدد من الاطروحات التي سنناقشها في هذا الملتقى الذي يعد فرصة لنلتقي مع الأشقاء والمشاركين به لنتبادل الرأي والمشورة حول كافة القضايا المطروحة".
وأضاف "اننا نأتي بكل معاني الاعتزاز والافتخار لهذا البلد الشقيق الذي نكن له كل المحبة والتقدير والاجلال والاكبار وللشعب الكويتي والقيادة الكويتية".
ويشارك المومني الذي كان باستقباله وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في فعاليات الملتقى الاعلامي العربي الذي سيعقد يومي الأول والثاني من مايو حيث تم اختيار مملكة الأردن ضيف شرف الملتقى.
واختارت هيئة الملتقى (الإعلام.. مقومات وتحديات) شعارا لدورته ال13 التي تقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح. (النهاية) م د م / ط م ا