A+ A-

(الداخلية): ضبط 9 مواطنين بينهم ضابطان برتبة عقيد يرتكبون أعمالا منافية للآداب

الكويت - 30 - 4 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية أن الأجهزة المعنية ألقت القبض فجر اليوم السبت على 9 مواطنين بينهم ضابطان في الوزارة برتبة عقيد و3 مواطنات ووافدة في أحد شاليهات منطقة صباح الأحمد البحرية يقومون بأعمال منافية للأداب وهم في حالة سكر.
وذكرت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح أصدر توجيهاته بإحالة الضابطين المتورطين إلى مجلس تأديبي وانضباطي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
وأضافت أن العملية التي تمت بناء على اهتمام ومتابعة من الشيخ محمد الخالد جاءت وفقا لمعلومات مسبقة وشكاوى من قاطني منطقة صباح الأحمد البحرية تتعلق بعمليات ازعاج الاهالي والأعمال المنافية للآداب العامة والسكر بمكان عام في المنطقة.
وأوضحت أن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد قام بمتابعة الشكاوى وتنفيذ العملية بالتنسيق مع مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة مدير عام مديرية أمن المحافظة بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا وبالتعاون مع مدير إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية المقدم هيثم حسين العثمان.
ولفتت إلى أنه تم ضبط مواطنة في شاليه اخر بحوزتها قطعة يشتبه في أنها من المواد المخدرة حيث تمت احالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.
وشددت على حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون بمسطرة واحدة بحق الجميع وأن "وزارة الداخلية لن تسمح لأي من منتسبيها أو لغيرهم بالخروج على القانون". (النهاية) ع م ن / م ص ع