A+ A-

البحرين: القبض على 11 متهما بعملية ارهابية راح ضحيتها رجل امن

المنامة - 29 - 4 (كونا) -- اعلنت السلطات البحرينية اليوم الجمعة القبض على 11 متهما من المتورطين في العملية الارهابية التي شهدتها قرية (كرباباد) شمال المنامة في 19 أبريل الجاري واستهدفت دورية أمنية باستخدام القنابل الحارقة ما اسفر عن مقتل رجل امن واصابة اثنين آخرين باصابات خطيرة.
وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان صحفي اوردته وكالة الانباء البحرينية "ان تحريات الاجهزة الامنية اسفرت عن تحديد هوية الجناة جميعا والقبض على عدد منهم فيما تتواصل التحريات للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية التي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على بقية العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة".
واضافت "أن المقبوض عليهم اقروا بارتكابهم الجرم المشهود من خلال توزيع الأدوار فيما بينهم وقيام البعض منهم بمراقبة تحركات الدوريات الأمنية وآخرون بالإعداد والتجهيز واستهداف الدورية بالقنابل الحارقة بينما قام أحد عناصر المجموعة الإرهابية بتصوير العملية".
واكدت الوزارة في بيانها أنها باشرت باتخاذ الإجراءات القانونية المقررة وإحالة القضية إلى النيابة العامة لينال مرتكبو هذا العمل الإرهابي القصاص العادل مؤكدين في الوقت ذاته مواصلة الجهود لتعزيز الأمن في أنحاء البلاد والتصدي لكل ما من شأنه تهديد أمن وسلامة المواطنين والمقيمين. (النهاية) م غ ع / م م ج