A+ A-

(نفط الكويت) .. حفظ التحقيق في عقد شل يؤكد صحة موقفنا وشرعية اعمالنا

من أسامة جلال

الكويت - 26 - 4 (كونا) -- قالت شركة نفط الكويت ان اصدار النيابة العامة بتاريخ 20 ابريل الجاري قرارا بحفظ التحقيق في البلاغ المقدم بشأن العقد الذي أبرمته (نفط الكويت) مع شركة شل العالمية يؤكد صحة وسلامة موقف الشركة وشرعية وقانونية كل أعمالها وتصرفاتها في شأن هذا العقد.
واوضحت الشركة في بيان خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء ان قرار النيابة جاء لانتفاء أية شبهة جنائية في شأن هذا العقد مع شركة شل العالمية على اختلاف مراحله وإجراءاته بدءا من إبرامه وخلال ما مضى من مدة تنفيذه.
واشارت الى انها "تثمن كل نقد بناء وجه اليها حول هذا العقد إدراكا منها لحسن النوايا ونبل المقاصد التي انطوت عليه لتؤكد سداد رؤيتها ونفاذ بصيرتها في شأن هذا التعاقد".
واوضحت ان الإنجازات الكبيرة والنجاحات غير المسبوقة التي حققتها الشركة بدعم ومساندة من خبراء شركة شل العالمية دليل قاطع على ذلك ودافع قوي للمضي قدما في مثل هذا النوع من التعاقد مستقبلا سعيا منها لتحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية الرامية إلى زيادة قدرتها الإنتاجية المستدامة من النفط لتصل إلى 650ر3 مليون برميل يوميا عام 2020.
واعربت (نفط الكويت) عن شكرها وتقديرها لجميع المسؤولين والعاملين السابقين والحاليين الذين عملوا بكل إخلاص وتفان من خلال هذا التعاقد على النهوض بالشركة ورفعة شأنها مؤكدة أنها ستواصل المسيرة نحو بذل الجهد والعطاء لتحقيق التنمية المستدامة.(النهاية) أ س ج / ي س ع