الصفحة الرئيسية عن كونا للإعلان على الموقع إتصل بنا مكاتب كونا خدماتنا حقوق النشر
مستخدم جديد تسجيل دخول
facebook Twitter Youtube rss
أمين عام الأمم المتحدة يدعو لإدراج اللاجئين ضمن خطط التنمية      بيانات: الكويتيون ثاني أكبر مشتر للعقارات بتركيا في أبريل الماضي      رئيس وزراء فرنسا يؤكد مضي بلاده في عقد مؤتمر دولي للسلام      الرئيس المصري: تعزيز الجهود مع فرنسا لكشف ملابسات حادث سقوط الطائرة      القوة البحرية تنفذ غدا وبعد غد رماية بالذخيرة الحية في الميدان البحري      زلزال بقوة 8ر4 يضرب منطقة ديباج بدامغان شمالي ايران      اردوغان يحذر من ايقاف العمل باتفاق قبول اعادة المهاجرين مع اوروبا      مختصون يؤكدون اهمية غرف التجارة والصناعة بتعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة      فرنسا ترحب بجهود الأزهر في محاربة التطرف      الصندوق الكويتي يوقع اتفاقية قرض مع سيراليون ب6 ملايين دينار
  عام
وزير الإعلام: إنجازات سمو ولي العهد رحلة عطاء وطنية زاخرة
19/02/2016 | LOC09:15
06:15 GMT
| أخبار الكويت
تصغير الخطالشكل الأساسيتكبير الخط
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح
الكويت - 19 - 2 (كونا) -- أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اعتزاز أهل الكويت جميعا البالغ بمسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله الحافلة بالإنجازات عبر رحلة زاخرة بعطاء وطني كبير وجهود مشهودة من أجل خدمة الكويت وأبنائها.
وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة بمناسبة الذكرى العاشرة لأداء سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية وليا للعهد التي تصادف غدا السبت إن سموه حفظه الله له في كل موقع من مواقع المسؤولية بصمة واضحة وفي كل عمل إنجاز ملموس وفي كل منصب شغله لمسة إنسانية كبيرة جعلت سموه يسكن أفئدة أبناء الكويت ويحظى بمحبتهم وتقديرهم واعتزازهم.
وأضاف أن سموه حفظه الله شارك بإخلاص في مسيرة النهضة والبناء التي شهدتها الكويت منذ منتصف القرن الماضي من خلال تحمله المسؤولية في العديد من المواقع المهمة في البلاد.
وأوضح أن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اكتسب خبرة كبيرة في ريعان شبابه وتعلم الحكمة والحنكة في كنف والده المغفور له الشيخ أحمد الجابر الصباح ورفاق دربه وإخوانه المغفور له الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح والمغفور له الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح طيب الله ثراهما وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأطال في عمره وأبقاه ذخرا للكويت وأهلها الأوفياء.
وأكد أن سمو ولي العهد حفظه الله عمل بتفان وإخلاص في كل مراحل بناء دولة الكويت الحديثة وساهم بجهد بارز في إحداث النقلة الحضارية الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال العقود الأخيرة وأن ما يتحلى به سموه حفظه الله من صفات وسمات متميزة كان لها كبير الأثر في تحقيق نجاحات عديدة وكبيرة في الكثير من المواقع التي شغلها.
وأشاد الشيخ سلمان الحمود بجهود سمو ولي العهد البارزة في إعمار محافظة حولي وتطوير أداء الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع والحرس الوطني.
وأكد أن التاريخ لن يغفل حكمة وجهود سموه حفظه الله وحنكته في التعامل مع الإرهاب الذي حاول أن يضرب الكويت في الثمانينيات مشيرا إلى أن سموه استطاع أن يقضي على هذه الآفة التي كانت تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الكويت.
وقال إن سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله حمل طوال حياته هموم الكويت التي مازالت شغله الشاغل كما حمل أحلام وطموحات أبنائها الذين يكرس كل فكره وجهوده لرعايتهم وتحقيق آمالهم بالعيش في وطن آمن ومزدهر.
وأوضح الشيخ سلمان الحمود أن سمو ولي العهد حفظه الله أحب الكويت وأبناءها فبادلوه الحب بالحب وسكن قلوبهم كرمز للالتزام والإيثار ونقاء العقل والقلب والسريرة ونموذج للعطاء والتضحية بالوقت والجهد في سبيل وطنه وشعبه. (النهاية) ا ف ح / م ص ع / ت ب
 إطبع
  أرسل
 حفظ
Share
مشاركة
موجز الاخبار
 


إصدار خاص بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد للعمل الإنساني

 
الأكثر قراءة الأكثر إرسالاً  
1.   مجلس الأمة يوافق على رفع الحصانة عن النائب عبدالحميد دشتي في قضيتي أمن دولة
2.   ممثل سمو أمير البلاد يغادر الى جزر القمر لحضور تنصيب الرئيس عثمان غزالي
3.   الداخلية: تفتيش طائرة مصرية احترازيا لتفاوت اعداد بطاقات الصعود على متنها
4.   سمو أمير البلاد يشمل برعايته وحضوره افتتاح مبنى (صباح الأحمد) الجديد في مجلس الامة
5.   (التعليم العالي) تقر البعثات الخارجية للعام الدراسي المقبل بدون تقليص للطلبة
6.   سعر برميل النفط الكويتي ينخفض أمس 77 سنتا ليبلغ 11ر42 دولار
 
 
kuna magazien

 
اصدارات كونا الخاصة
 
الطقس
الصلاة
العملات
مطار الكويت
عن كونا خدمات كونا مواقع مفيدة أرشيف كونا اصدارات كونا
الصفحة الرئيسية
عن كونا
للإعلان على الموقع
إتصل بنا
مكاتب كونا
خدماتنا
حقوق النشر
إقرأ النشرة الإخبارية الكاملة
الصور (خلال الأسبوع)
خدمة ال FTP
مركز كونا للتدريب و التطوير
كونا ريدر
خدمة الرسائل القصيرة (SMS)
الكويت فى ذاكرة الأيام
صور من 2014
طلب توظيف
وظائف شاغرة
وكالات الأنباء العربية
وكالات الانباء العالمية
مؤسسات حكومية
البنوك في الكويت
الصحف اليومية
مؤسسات وشركات محلية
مواقع أخرى مفيدة
مواقيت الصلاة
أرشيف الأخبار
خدمات إخبارية أخرى
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
المناسبات
الدورات التدريبية
أفلام
جميع الحقوق محفوظة كونا © 2012. تم تصميم وتنفيذ هذا الموقع من قبل شركة IDS