A+ A-

وزير الخارجية الكويتي يلتقي الرئيس المصري

القاهرة - 16 - 2 (كونا) -- التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مع الرئيس المصري المشير عبدالفتاح السيسي في قصر الاتحادية بالقاهرة اليوم الثلاثاء.
وجاء اللقاء على هامش زيارة الشيخ صباح الخالد إلى العاصمة المصرية لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في الدورة ال11 للجنة الكويتية - المصرية المنعقدة خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري.
وأشاد الرئيس المشير عبدالفتاح السيسي بعمق العلاقات التاريخية والمتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين معربا عن تقدير بلاده رئيسا وحكومة وشعبا لموقف دولة الكويت الداعم لمصر في مواجهة التحديات والأزمات الراهنة.
كما جدد الشيخ صباح الخالد التأكيد على موقف دولة الكويت الثابت والمبدئي في الوقوف على الدوام إلى جانب كل ما من شأنه الحفاظ على أمن مصر واستقرارها مؤكدا على أهمية دور مصر القيادي والريادي على الصعيدين الإقليمي والدولي وعلى دعم جميع الجهود التي اتخذتها لمواجهة آفة الإرهاب والقضاء عليه.
حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز رحيم الديحاني والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة الكويت لدى مصر المستشار عبدالعزيز البشر. (النهاية) م ع ع