A+ A-

فريق (كيه اس ار) الكويتي للدراجات المائية يحقق كأسين في بطولة الإمارات

فريق (كيه اس ار) الكويتي للدراجات المائية
فريق (كيه اس ار) الكويتي للدراجات المائية
دبي - 13 - 2 (كونا) -- حقق فريق (كيه اس ار) الكويتي للدراجات المائية كأسين في الجولة الرابعة من بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2016 والتي اختتمت مساء اليوم السبت في مدينة دبي.
وأعرب المتسابق الكويتي احمد الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء الجولة عن رضاه لما حققه الفريق في حصوله على كأس المركز الرابع في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي).
وقال ان الفريق فخور لما حققه المتسابق الكويتي شاهين رمضان (10 سنوات) والذي حصل على كأس المركز الخامس في فئة (الواقف) للناشئين حيث يعتبر اصغر متسابق كويتي في تاريخ الرياضة.
واوضح الدواس ان الفريق كاد ان يحقق عددا اكبر من الكؤوس الا ان بعض الأعطال المفاجئة وفي اثناء المراحل النهائية من السباقات حالت دون ذلك.
واشاد بأعضاء الفريق وعلى رأسهم رئيس الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح "والتي تؤكد لنا دائما اهمية الصبر في مواجهة سوء الحظ" موضحا ان الجولة القادمة ستكون في العاصمة ابوظبي الأسبوع المقبل.
واثنى الدواس على تنظيم نادي دبي للرياضات المائية لهذا الحدث الكبير واحترافية الطاقم الفني والتنظيمي القائم على إدارة شؤون اللعبة اضافة الى التغطية الإعلامية المميزة.
وتتكون بطولة موسم الامارات للدراجات المائية من ست جولات تقام ثلاث منها في دبي والثلاث الاخرى في ابوظبي. (النهاية) يذكر ان بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2016 تتكون من ست جولات ثلاث منها في ابوظبي ومثلها في دبي وقد انطلقت أولى مراحلها في شهر يناير الماضي على ان تقام الجولة الختامية في في ابوظبي منتصف شهر ابريل المقبل. (النهاية) س م ر / م م ج