A+ A-

مسابقة (أجمل فورد موستنغ) تشهد مشاركة واسعة وحضور جماهيري كبير

من أحمد الرفاعي

الكويت - 12 - 2 (كونا) -- اختتمت مساء اليوم الجمعة منافسات مسابقة (اجمل فورد موستنغ) بنجاح كبير ووسط مشاركة مميزة من أكثر من 120 متسابقا ضمن فعالية حضرها جمهور وعشاق السرعة والمهارة.
وظهر جليا سعي المشاركين إلى تقديم كل ما في جعبتهم من اهتمام واستعداد مميز للسيارات وفق الشروط التي اعتمدتها اللجنة المنظمة للمسابقة.
وحملت نتائج المسابقة التي انطلقت ظهر اليوم بجانب ابراج الكويت تغييرات عديدة على مستوى المتوجين في هذه المسابقة التي لاقت صدى طيبا لدى عشاق هذا النوع من السباقات. وجاءت النتائج في فئة (ال اكس 1979 - 1993) ظفر رجب مطلق بالمركز الاول فيما جاء بالمركز الثاني فهد الحمادي ويوسف بوحيمد ثالثا.
اما بالنسبة للسيارات من نوع (كوبرا) فسجلت فئة (كوبرا 1979 - 1993) فقد جاء بالمركز الاول خالد القعود في حين جاء عبدالعزيز الكندري ثانيا وعبدالله البسام ثالثا وعن فئة (كوبرا 1994 - 2004) جاء بالمركز الاول عبدالله القلاف فيما حل بالمركز الثاني عبدالله القحطاني ومشاري الشمري ثالثا.
وعن السيارات من نوع (جي.تي.) فحقق المركز الاول في فئة (جي تي 1979 - 1993) عبدالله حسين فيما جاء حمود راكان ثانيا واحمد العلوي ثالثا وفي فئة (جي تي 1994 - 2004) جاء بالمركز الاول مشعل المانع في حين حل محمد عابدين ثانيا وسعيد الجاسم ثالثا في حين حل بالمركز الاول في فئة (جي تي 2001 - 2005) محمد الامير وطارق محمود ثانيا وعبدالله الثويني ثالثا بينما حل في فئة (جي تي 2010 -2014) عبدالله العجمي اولا فيما جاء عبدالمحسن الموسى ثانيا سعود عبدالعزيز ثالثا.
اما عن السيارات من نوع (شلبي) فحقق المركز الاول لفئة (شلبي 2009 - 2005) بدر عبدالمحسن فيما جاء بالمركز الثاني احمد الضويحي وعبدالله الكوح ثالثا وفي فئة (شلبي 2010 - 2014) جاء بالمركز الاول شاكر الفودري فيما جاء حسين القطان ثانيا ومؤيد الماجد ثالثا.
وعلى هامش اختتام المسابقة أشاد مدير نادي (باسل السالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات النارية سيف عوض المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المشاركون في التجمع "الذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في مختلف البطولات الخارجية".
وقال المطيري إن نتائج المسابقة التي تقام للمرة الاولى لهذا الموسم كانت مواكبة لكل التوقعات و"تمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت" مستقبلا.
وذكر أن المسابقة ورغم انها تقام للمرة الاولى لهذا الموسم فإن تنظيمها جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وخلق الشعبية المطلوبة لها.
ولفت الى انه لمس حالة من الرضا من قبل المشاركين في ختام المسابقة اذ عبر غالبيتهم عن السعادة الكبيرة بتنظيم النادي لهذه البطولة وسعيه الدائم لتطويرها بالشكل الذي يعزز مهاراتهم ويصقل خبراتهم كخطوة على طريق الارتقاء بهذه الرياضة وصولا لمستوى احترافي.
كما ثمن دور كل من ساهم في تنظيم المسابقة لاسيما اعضاء فريق (فورد.موستنغ.ريسنغ.كيو.ايت) عبدالله التويم وحسين البلام فضلا عن الجهات الحكومية المختصة التي كان لجهودها أكبر الأثر في انجاح المسابقة "واظهارها بالمظهر المرضي للجميع".
وأعرب عن شكره لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وللهيئة العامة للرياضة ووزارات الداخلية والصحة (الطوارئ الطبية) الى جانب وسائل الاعلام والشركات الراعية الذين لم يدخروا جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على الاصعدة كافة.(النهاية) أ ي ر / ج خ