A+ A-

الكويتي جعفر يحصد المركز الأول في بطولة ال(موتو.كروس) بالامارات

الكويتي محمد جعفر خلال تتويجه بالمركز الاول بفئة (450 سي سي) في الجولة الرابعة من بطولة الامارات الدولية للدراجات النارية الرملية ال(موتو.كروس)
الكويتي محمد جعفر خلال تتويجه بالمركز الاول بفئة (450 سي سي) في الجولة الرابعة من بطولة الامارات الدولية للدراجات النارية الرملية ال(موتو.كروس)
الكويت 12 - 2 (كونا) -- حقق المتسابق محمد جعفر المركز الاول بفئة (450 سي سي) ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الامارات الدولية للدراجات النارية الرملية ال(موتو.كروس) التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الجمعة في امارة دبي.
وقال مدير اللعبة في نادي (باسل سالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات النارية محمد الحطاب في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المتسابقين تمكنوا خلال البطولة من تقديم مستويات راقية عكسوا فيها تطور مستواهم خلال الفترة الأخيرة.
واوضح الحطاب ان تلك المستويات الجيدة تؤهل اللاعب الكويتي "للمنافسة في جميع المحافل الاقليمية والدولية" لافتا الى ان المتسابق فهد المسلم حل رابعا في فئة الدفع الرباعي.
وأشار الى ان البطولة جاءت مواكبة للتطلعات من حيث القوة والتنافس الكبير والشريف بين مختلف المتسابقين ما القى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قويا ووفق المنشود.
وذكر الحطاب أن بطولة ال(موتوكروس) "أقيمت وسط أجواء حماسية وتنافسية رائعة" اذ استقطبت مشاركين من دول الخليج ودول أجنبية مشيرا الى ان المساحة الكلية للسباق بلغت 150 كيلومترا.
وأعرب عن أمله بأن يواصل متسابقو رياضة ال(موتو.كروس) تقديم هذه المستويات القوية التي من شأنها أن ترفع من مستوى اللعبة وتطورها بالصورة التي يأملها الجميع.(النهاية) أ ي ر / ج خ