A+ A-

الهلال الأحمر الكويتي يوزع مساعدات على 400 أسرة سورية نازحة شمالي لبنان

جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع مساعدات على 400 أسرة سورية نازحة شمالي لبنان
جمعية الهلال الاحمر الكويتي توزع مساعدات على 400 أسرة سورية نازحة شمالي لبنان
بيروت - 12 - 2 (كونا) -- أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الجمعة توزيع مساعدات على 400 أسرة سورية نازحة شمالي لبنان ضمن حملة (الشتاء الدافئ 2016).
واوضح رئيس الفريق الميداني في وفد الجمعية نبيل بوفتين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المساعدات تم توزيعها في بلدة (العبدة) بمحافظة (عكار) شمالي لبنان وشملت حصصا غذائية ومنظفات.
وقال بوفتين ان هذه المساعدات "ما هي الا نبض حي واحساس صادق من دولة الكويت تجاه الاخوة السوريين النازحين" معربا عن امله في ان تساهم المساعدات في تخفيف معاناتهم.
واكد ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي تسعى من خلال برامجها الانسانية المتواصلة الى التخفيف من معاناة الأسرة السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان مشددا على حرص الجمعية والتزامها بالوقوف الى جانب الشعب السوري الذي يعيش مأساة انسانية.
وكانت جمعية الهلال الاحمر الكويتي أطلقت حملة (الشتاء الدافئ 2016) في 30 ديسمبر الماضي لتغطية احتياجات 30 ألف أسرة سورية نازحة بمختلف المناطق اللبنانية.
وتنفذ جمعية الهلال الاحمر الكويتي مشاريع ثابتة لمساعدة النازحين السوريين في لبنان ومنها مشروعا الرغيف وغسيل الكلى الى جانب المساعدات التي تقوم بتوزيعها بصورة مستمرة. (النهاية) م ع ه / م ع ع