A+ A-

الهلال الأحمر الكويتي: حريصون على المشاركة في معرض الاستقلال ال 55

جناح جمعية الهلال الأحمر الكويتية المشارك في معرض الاستقلال ال 55
جناح جمعية الهلال الأحمر الكويتية المشارك في معرض الاستقلال ال 55
الكويت - 9 - 2 (كونا) -- أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال الساير حرص الجمعية على المشاركة سنويا في معرض الاستقلال ال 55 لتسليط الضوء على دورها في عمليات الإغاثة في الدول المنكوبة حول العالم.
وقال الساير لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن معرض الاستقلال مناسبة وطنية من شأنها غرس روح التلاحم الوطني بين جميع شرائح وفئات المجتمع الكويتي إضافة إلى إبراز دور المؤسسات الحكومية وما تقدمه من خدمات مميزة.
وأضاف أن الجمعية تسعى دائما إلى مشاركة المجتمع الكويتي في جميع مناسباته لإطلاعه على دور الجمعية ورسالتها ومساهماتها محليا وخارجيا في العمل الإنساني وذلك من أجل إظهار الوجه المشرق من العمل الإنساني الخيري الكويتي.
وأوضح أن مشاركة الجمعية أيضا تهدف إلى التركيز على دورها وتفاعلها مع جهات الدولة للدفع بعجلة التنمية والتطور في مختلف المجالات.
واشار الى ان المعرض يأتي هذا العام عقب احتفال الجمعية بمرور 50 عاما على تأسيسها مؤكدا اهمية اطلاع جمهور المعرض الكريم على بانوراما الإصلاح في خمسين عاما ودور الجمعية في التوعية الاجتماعية من خلال عرض إسهامات الجمعية التي تخدم مختلف فئات المجتمع. (النهاية) أ خ و / ن ف ع