A+ A-

نادي الالعاب الشتوية يقيم يوما مفتوحا لتعليم (الهوكي على الجليد)

نادي الالعاب الشتوية يقيم يوما مفتوحا لتعليم (الهوكي على الجليد)
نادي الالعاب الشتوية يقيم يوما مفتوحا لتعليم (الهوكي على الجليد)
الكويت - 6 - 2 (كونا) -- نظم نادي الالعاب الشتوية الكويتي اليوم السبت يوما مفتوحا لتعليم الصغار ممارسة لعبة الهوكي على الجليد وذلك ضمن خطة الهيئة العامة للرياضة لنشر الالعاب الرياضية غير التنافسية.
وقال نائب رئيس النادي خالد المطيري في تصريح صحافي إن اليوم الذي أقيم في صالة التزلج بدعم من الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الرياضة للجميع شهد حضورا كثيفا من قبل الاطفال والشباب من اعمار أربع سنوات وحتى ال16 مشيدا بتعاون أولياء الامور في انجاح هذه الفعالية.
واضاف المطيري ان الفعالية التي اقيمت ايضا بالتعاون مع شركة المشروعات السياحية تعد فرصة لاكتشاف مواهب جديدة تكون رافدا للعبة في الكويت لافتا الى حرص النادي على تنظيم المزيد من هذه الانشطة لا سيما في ضوء الاقبال المميز من قبل الصغار والشباب.
واوضح انه تم تقسيم المشاركين في الفعاليات الى عدة مجموعات بحسب الفئة العمرية ضمت كل مجموعة 25 لاعبا تم تدريبهم وفق معايير عالمية تحت اشراف مدرب المنتخب الاول الصربي ماركو زيداروفيتش ومدرب قطاع الشباب والاشبال الصربي بويان زيداروفيتش.
وافاد بأن النادي وفر لجميع المشاركين ملابس الهوكي واحذية التزلج بالمجان سعيا منه لنشر اللعبة في الكويت وجذب الأطفال والشباب نحو ممارسة الرياضة غير التنافسية. (النهاية) ف ش ا / م ص ع