A+ A-

الكويت يفوز على النصر في الجولة ال16 للدوري الكويتي لكرة القدم

الكويت - 4 - 2 (كونا) -- حقق فريق نادي الكويت الفوز على ضيفه النصر اليوم الخميس بهدفين لهدف في انطلاقة الجولة ال16 لبطولة الدوري العام الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) التي تضمنت مباراة أخرى.
وقاد المحترف الجديد لنادي الكويت الأردني حمزة الدردور فريقه لهذا الفوز في أول ظهور له بتسجيله هدفين في الدقيقتين 37 و 65 بينما قلص الفارق للنصر محترفه الأردني الجديد أيضا منذر أبوعمارة في الدقيقة 54.
وجاءت المباراة التي أقيمت على استاد نادي الكويت متكافئة بين الطرفين وكانت الأفضلية للكويت في شوطها الأول بينما مالت الكفة إلى النصر في الشوط الثاني لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح وسط اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة.
وفي السياق ذاته أسفرت المباراة الأخرى عن فوز فريق القادسية بهدفين دون رد على ضيفه اليرموك وبهذا الفوز تصدر القادسية الدوري مؤقتا بعد رفعه رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السالمية الذي سيلعب ضد الصليبيخات السبت المقبل بهذه الجولة.
وجاء الكويت ثالثا ب 35 نقطة والعربي رابعا ب 28 نقطة وكاظمة خامسا ب 23 نقطة وخيطان سادسا ب 17 نقطة والفحيحيل سابعا ب 15 نقطة والصليبيخات والساحل ب 13 نقطة لكل منهما والشباب والجهراء ب 11 نقطة لكل منهما واليرموك 10 نقاط والنصر أخيرا بست نقاط. (النهاية) ب ص / ت ب