A+ A-

معهد الدراسات المصرفية ينظم حلقة نقاشية عن القيادة الفعالة

المحاضر العالمي جون بالدوني
المحاضر العالمي جون بالدوني
الكويت - 1 - 12 (كونا) -- نظم معهد الدراسات المصرفية اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية بعنوان (سر القيادة الفعالة) قدمها المحاضر العالمي جون بالدوني بحضور ومشاركة قياديين في البنوك المحلية وعدد من الجهات المصرفية والمالية.
وقال المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي في كلمته الافتتاحية للحلقة النقاشية إن المحاضر بالدوني احتل المرتبة 20 في قائمة (غوروس غلوبال) التي تضم أفضل 30 خبيرا عالميا في مجال القيادة.
واضاف ان بالدوني رشح العام الحالي لقائمة أفضل 100 خبير موثوق في الأعمال للسنة الثانية على التوالي بفضل كتابه (الثقة في أنحاء أمريكا) في حين اختارته مؤسسة (اينغ.كوم) ضمن قائمتها لافضل 50 خبيرا في القيادة والادارة في العام الماضي.
واعتبر الدكتور الرفاعي الحلقة النقاشية من أهم الحلقات التي نظمها المعهد حيث تم طرح موضوعات مهمة متعلقة بالتميز في القيادة والشجاعة والقدرة على الإنجاز والتقدير وتوفير الفرص للعاملين في المؤسسات وذلك بما يتناسب مع إمكاناتهم الشخصية ووفقا لما يتميز به كل فرد.
وذكر ان الحلقة النقاشية حثت الحاضرين على اكتساب مهارات جديدة وتطبيقها بأساليب حديثة لافتا إلى أن المحاضر استعرض اهم الاهداف للنهوض بالقيادات في الجهاز الحكومي والخاص وتم من خلالها التركيز على الجانب المهم للقائد الإداري.
واوضح الرفاعي ان المحاضرة شارك فيها عدد كبير من العاملين في مختلف القطاعات منها المالي والمصرفي والنفطي والعقاري والقطاع الحكومي بالإضافة إلى مشاركة مميزة من السعودية والإمارات.
وأضاف أن مجلس إدارة المعهد برئاسة محافظ البنك المركزي محمد الهاشل ورؤساء البنوك المحلية ركزوا على تطوير وتنمية القيادات المصرفية للنهوض بالقطاع والاستمرار في تحسين أهدافه مشيرا إلى تركيزهم لتطوير القيادات وتوفير الكوادر الوطنية للعمل في القطاع. (النهاية) ف ن ك / ن ف ع